سارة فرح: رح أحكي ..فضل شاكر وأصالة نصري تقبروا قلبي

عروبة الإخباري – أشادت الفنانة السورية سارة فرح، للمرة الأولى بصوتي النجم اللبناني فضل شاكر، والفنان السورية أصالة نصري. وأكدت سارة بأن فضل شاكر أبكاها خلال حلقاته في برنامج (الاستقصاء) إعداد وتقديم الإعلامي اللبناني فراس حاطوم.

كتبت سارة فرح على صفحتها على التويتر قائلة: خلّيني إحكي شي يمكن يعرضني لمشاكل كتير فعليّة بس رح احكيه.. وبعيداً عن السياسة كل البعد، فضل شاكر يا لطيف شو بكيت لما سمعتك عم تغني من جديد وانشالله بتقبروا قلبي انت وأصالة نصري ما أحلى صوتكن شو بيشفي الروح ومارح حبكن عالسكت لا أنا مغرمة بفنكم وعلى العلن بقولا شكرا لوجودكن.

إلا أن البعض، انتقد سارة فرح واستخدم أسلوب الردح والتخوين. فمنهم من اتهم فضل شاكر بقتل الجيش اللبنانية وبشتم سوريا وتفاجأوا كيف أشادت سارة بفضل القاتل، والبعض الآخر انتقدها لأنها عبرت عن حبها لأصالة نصري المعارضة السورية التي وقفت ضد بلدها كثيراً وشتمت رئيس بلدها بشار الأسد.

خريجة ستار أكاديمي، لم تسكت عن كل تلك الهجومات ضدها، فنشرت نصاً أكدت من خلاله أنها من النجمات اللواتي لم تتركن سوريا وتهربن إلى الخارج، وكانت أول من وقف إلى جانب بلدها في عز الأزمات السورية ولم تهاجر ولم تهرب من القذائف الصاروخية التي أصابت منزلها. وبأنها وطنية بامتياز ولا تسمح لأحد أن يشكك بحبها لسوريا.

وتابعت سارة مؤكدة بأنها فنانة لديها إحساس كبير ولها الحرية بأن تعبر عن أحاسيسسها تجاه أي شخص بعيداً عن السياسة..

سارة فرح، الفنانة السورية الوحيدة التي تجرأت و ودعمت فنانيْن مكروهيْن لدى الأكثرية في لبنان وسوريا بسبب مواقفهما لكن فضل بريء من قتل الجيش اللبناني، أما أصالة فلا تزال المتهمة الأساسية بخيانة وطنها وشعبها بسبب قرارها السياسي الداعم للقتلة الذين دمروا سوريا والذين سمتهم بالأحرار بينما فضل شاكر الذي اتخذ نفس الموقف فهو لبناني وليس مسؤولاً عما يحدث في سوريا ويُعتبر ما قاله حرية رأي.

شاهد أيضاً

ليلى علوي تنتظر فيلم «جوازة توكسيك»

عروبة الإخباري – تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد «جوازة توكسيك» بداية موسم الصيف، …

اترك تعليقاً