داليا مصطفى :رفضت “مذكرات مراهقة” و”الساحر بسبب المشاهد الساخنة و”القبلات”..

عروبة الإخباري – كشفت الفنانة المصرية داليا مصطفى أنها اضطرت في بداياتها للاعتذار عن عدد من الأدوار التي كانت بها مشاهد رفضت تقديمها.

وكشفت الفنانة المصرية داليا قالت إن من بين هذه الأفلام فيلم “مذكرات مراهقة” للمخرجة إيناس الدغيدي، وفيلم “الساحر” للفنان الراحل محمود عبدالعزيز، التي كانت بهما مشاهد بها قبلات ومشاهد جريئة رفضت تقديمها، بجسب موقع ” جلولي”.

داليا قالت إنها في واحد من العملين طلبت من المخرج إلغاء مشهد فوافق على طلبها، ولكنها اكتشفت أن هناك مشهد به قبلة حتمية للسياق الدرامي، فلم تقبل، واعتذرت، وأكدت أنها ليست نادمة على ما فعلته.

الجدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى بدأت مسيرتها الفنية بالعمل كفتاة إعلانات، ثم بدأت تقوم ببعض الأدوار الصغيرة في الأعمال التلفزيونية وذلك بعام 1996 وحتى عام 2000، حين أسند إليها دور في فيلم شورت وفانلة وكاب، وأثناء مشاركاتها الصغيرة في الأعمال الفنية كانت تدرس في (المعهد العالي للفنون المسرحية) إلى أن تخرجت منه بعد ذلك.

وكانت بداية شهرتها في مسلسل أولاد الأكابر عام 20033 مع الفنان حسين فهمي، وبعدها تبعته بالعديد من الأعمال الناجحة والتي منها مسلسل (أنا وهؤلاء) و (سرايا عابدين)، وفيلم (طباخ الريس) عام 2008.

شاهد أيضاً

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

عروبة الإخباري – توفيت الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، زوجة الفنان الراحل، سمير غانم، بعد …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: