إقبال كبير على كتاب “سلطنة وسلطان” فى جناح سلطنة عمان بمعرض الكتاب

saltna-sultan-qahra2

عروبة الإخباري – قال ماجد بن حميد العمرى، مسئول الجناح الخاص بسلطنة عمان، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، إن سلطنة عمان تحرص على مشاركة فى معرض القاهرة الكتاب.
وأوضح ماجد بن حميد العمرى، أن الهدف من المشاركة وهو تعريف الزوار بالثقافة العمانية والمذهب العمانى والعلاقات العمانية المصرية، والتعريف أيضًا بإصدارات المجلات السياحية والأدبية العمانية فهذه الكتب تقدم رسائل واضحة تكن مفهومة للزوار
وأكد مسئول الجناح، أن هناك إقبالا كبيرا على الجناح من جميع الفئات سواء كانوا أطفال نساء ورجال وخاصة على كتب سلطنة وسلطان.
وكان لكتاب “سلطنة وسلطان..أمة وقائد” والذي دأب على تأليفه رئيس التحرير الكاتب سلطان الحطاب هدية لجلالة السلطان وللعمانيين مكان مميز في في الجناح العُماني.
ومن الجدير بالذكر أن كتاب “سلطنة وسلطان ..أمة وقائد قابوس بن سعيد” هو أحد الكتب التي تأخذ مكانا في واجهة مكتبة حصن الشموخ في السلطنة.
ولفت مسئول جناح، إلى أن وزارة الإعلام والتراث والثقافة، تقدم بالجناح كتب السياحة وثقافية وأدبية وفقيه، وكتب تتناول المحميات طبيعية.
ومن أشهر الكتاب المعروضة سلطنة وسلطان، وكلمات وخطب، وصحاب الجلاله، كتاب عمان السنوى 2017، وكتاب فكر الدولة، وكتاب لماذا مضيق هرمز، والموسوعة العمانية.
ويعرض الجناح، صور فوتوغرافية تعير عن تراث سلطانة عمان.
جدير بالذكر، أن مصر تشارك فى معرض سلطنة عمان بداية من يوم 22 فبراير حتى 3 مارس بمعرض مسقط الدولى للكتاب.

saltna-sultan-qahra12

saltna-sultan-qahra13

saltna-sultan-qahra14

saltna-sultan-qahra15

saltna-sultan-qahra16

saltna-sultan-qahra17

saltna-sultan-qahra18

saltna-sultan-qahra20

شاهد أيضاً

عودة الوفد الطبي الإغاثي الكويتي من قطاع غزة

عروبة الإخباري – أعلنت الرئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي،عن عودة الطاقم الطبي الكويتي التابع للجمعية …

اترك تعليقاً