نوال الزغبي: مش مهم الكمية الأهم النوعية

عروبة الإخباري – أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في تغريدة لها عن عدد أغاني اللهجة المصرية في ألبومها الجديد الذي تستعد له حالياً وذلك خلال ردها على سؤال أحد متابعيها على موقع تويتر.

حيث قام أحد متابعيها بسؤالها عن عدد الأغاني المصرية في الألبوم لترد الزغبي: “حتى الآن.. اثنان” في حين ردت مرة أخرى على سؤال “2 مصري ليه كده” فقالت مداعبة: “مش مهم الكمية الأهم النوعية يا صديقي”.

من ناحية أخرى أحيت النجمة الذهبية ليلة رأس السنة في كازينو لبنان في حفل ضخم حيث توافد الجمهور منذ الساعة التاسعة إلى صالة السفراء، لتطل الزغبي الساعة الثانية عشر على المسرح بأغنية (حبة كراميل) بعدها حيت الجمهور الحاضر وتمنت أن يكون عام 2018 سعيداً على الجميع.

قدمت نوال الزغبي عدها عددًا كبيرًا من الأغاني منهم (عالعين موليتين)، (مين حبيبي أنا). ونزولاً عند رغبة بعض الجمهور العراقي الذي كان حاضراً في الصالة، غنت باللهجة العراقية (جنة جنة).

كما عادت نوال بالجمهور إلى بداياتها وقدمت (ماندم عليك) و(عينيك كذابين) و(روح يا روحي) ولم تنس عشاق الطرب من أن تغني لهم (مالي) للراحلة وردة التي تحرص نوال على تأدية أغنية لها في كل حفلة تحييها، لتختتم وصلتها مع أغنية (بالقلب).

شاهد أيضاً

منذر رياحنه ومارغو حصدا جائزة «الأفضل عربياً» بموسمه الثالث

عروبة الإخباري – عن دورهما في المسلسل الاردني الدوار العاشر، حصد النجم الاردني منذر رياحنه …

اترك تعليقاً