مجلس التطوير التربوي ماركا يكرم الفائزين بمبادرة نجم العلوم والرياضيات- صور

marka-mda00

عروبة الإخباري –مندوبا عن مديرة التربية والتعليم في لواء ماركا كرم رئيس مجالس التطوير التربوي الأستاذ محمود أبو جسار صباح اليوم 16/12/2017 في مدرسة الكندي الأساسية للبنين الطالبات والطلبة الذين فازوا بمبادرة نجم العلوم والرياضيات وكذلك المعلمين والمعلمات الذين أشرفوا وساهموا في إنجاح المبادرة.
مبادرة نجم العلوم والرياضيات شارك فيها حوالي 200 طالب وطالبة من مدارس لواء ماركا، حيث أطلق على الفائز بالمركز الأول والثاني لقب “نجم الرياضيات والعلوم”.
حضر الحفل الذي أقيم في مدرسة الكندي الأساسية للبنين الأستاذ نزيه زيتون رئيس مجلس التطوير التربوي كلستر 1 ورئيس مجلس التطوير التربوي كلستر2 ومدير مدرسة الكندي الأساسية للبنين الأستاذ فيصل البداينة وشهد حضورا ونوعيا من مدراء ومديرات مدارس اللواء، والمنسقين والمشرفين التربويين..
أكد الأستاذ أبو جسار في كلمة له أن مفهوم الشراكة المجتمعية في وزارة التربية والتعليم ودورها الفاعل تجسد اليوم من خلال المبادرة القيمة و المميزة على مستوى الوطن في مسابقة نجم العلوم والرياضيات التي تبناها مجلس التطوير التربوي في لواء ماركا والتي جاءت ضمن أسس معتمدة من قبل المعلمين المشرفين على المبادرة.
وقال ان المبادرة نثمنها ونعززها وندعو مجالس التطوير التربوي والمديريات لتفعيلها و تعميمها على باقي مدارس المملكة.
من جانبه أكد الأستاذ البداينة على ان مبادرة نجم الرياضيات هي ضمن خطة تطويرية لمدرسة الكندي الأساسية وهي إحدى الركائز التي تعتمد عليها بحيث توفر للطلبة فرص الابداع والتميز في كافة المواد وكذلك تحرص على تعزيز الروح العالية للمعلمين باعتبارهم مصدر إبداع الطلبة وهذه المبادرات تخرج الطالب من الغرفة الصفية ومن المنهاج إلى رحاب آخر ينمي التنافسية الشريفة لدى الطالب .وأضاف أن آلية الفوز في المسابقة تعتمد على الحصول على أعلى العلامات والزمن في آن واحد.

الأستاذ نزيه زيتون رئيس مجلس التطوير التربوي كلستر (1) ماركا قال أن مبادرة نجم العلوم والرياضيات مبادرة علمية مميزة على مستوى مدارس ماركا ، مبينا ان مجلس التطوير التربوي في ماركا سيتبنى تعميم هذه المبادرة على كافة مدارس المملكة لنشر ثقافة التميز والكشف عن الطاقات والإبداعية العلمية للطلبة وإظهارها لدفعهم على الاستمرار في التميز .

مديرة مدرسة هند بنت أمية الاساسية سلوى المعايطة قالت ان هذه المبادرة هي احدى المبادرات التي شاركت بها المدرسة .وأكدت على أهمية الثمار الابداعية للفائزين ودور المجالس التربوية والوزارة في تكريس ورعاية التميز.

مضيفة أن مدرسة هند بنت أمية أطلقت في بداية شهر كانون أول الحالي مبادرة “كف ولفحة وطاقية” لمواحهة فصل الشتاء هدفت لمساعدة 220 طالبة وتضمنت توزيع اغطية وصوبات وملابس شتوية وطرود تموينية بالتعاون مع المعلمات و بمشاركة من المجتمع المحلي.

محمود جرادات رئيس مجلس تطوير ماركا كلستر 2 قدم التهنئة للطلبة المتفوقين وقال ان المجلس سيتبنى الطلبة المتفوقين في مادتي العلوم والرياضيات وتعميم قصص النجاح التربوي على المدارس.

وطالبت المعلمة ناديا الاشقر التي ألقت كلمة المعلمين والمعلمات بالوقوف دقيقة صمت تضامنا ما القدس الشريف كما طالبت بأن تكون هذه المبادرة مدادا لمبادرات قادمة ولعلوم أخرى ومراحل تعليمية مبكرة اساسية وثانوية.
وخلال الحفل التكريمي قدم الفائزون كلمة شكر للمعلمين على جهودهم وتفانييهم وعلى وقفتهم لتحقيق رسالة التربية والتعليم ، وقد شارك في الحفل الاستاذ حاتم المسعد بمقطوعات موسيقية وطنية.

marka-mdar-1

marka-mdar-2

marka-mdar-3

marka-mdar-4

marka-mdar-5

marka-mdar-6

marka-mdar-7

marka-mdar-9

marka-mdar-10

marka-mdar-11

marka-mdar-13

marka-mdar-14

marka-mdar-15

marka-mdar-16

marka-mdar-18

marka-mdar-19

marka-mdar-20

marka-mdar-21

marka-mdars-3

marka-mdars-1

marka-mdars-024

marka-mdars-026

marka-mdars-028

marka-mdars-030

marka-mdars-4

marka-mdars-5

marka-mdars-6

marka-mdars-7

marka-mdars-9

marka-mdars-10

marka-mdars-11

marka-mdars-12

marka-mdars-13

marka-mdars-15

marka-mdars-16

marka-mdars-17

marka-mdars-18

marka-mdars-21

marka-mdars-22

marka-mdars-28

marka-mdars-30

marka-mdars-31

marka-mdars-35

marka-mdars-36

marka-mdars-37

marka-mdars-41

marka-mdars-42

marka-mdars-45

marka-mdars-46

marka-mdars-48

marka-mdars-49

marka-mdars-50

marka-mdars-52

marka-mdars-61

marka-mdars-80

marka-mdars-99

marka-mdars-8081

marka-mdars-8082

marka-mdars-8083

marka-mdarsk-199

شاهد أيضاً

الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية ينتخب طارق دروزة رئيساً

عروبة الإخباري – انتخبت الهيئة العامة للاتحاد الأردني لمنتجي الأدوية هيئة إدارية جديدة للاتحاد بالإجماع …

اترك تعليقاً