تحت الهواء 14/11/2017

– كشف أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ان الامانة ستطرح بداية العام المقبل عطاء 3 تقاطعات مرورية هي تقاطع مرج الحمام ، وخريبة السوق ، والارسال ، وان اعمال البنية التحتية للباص سريع التردد ستنجز في الربع الاول من عام 2020 مع إحالة عطاء المشغل للباص داخل مدينة عمان.
– ضبطت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع مؤسسة الغذاء والدواء، الأثنين، (٢٥ تنكة) زيت زيتون مغشوش، في جنوب مدينة إربد

– ضمن زيارته الرسمية إلى المملكة، يقوم رئيس جمهورية غينيا ألفا كوندي اليوم بزيارة وزارة الزراعة ويلتقي كبار مسؤوليها لبحث التعاون الزراعي بين البلدين.

– مجلس النواب بدأ قبل بدء الدورة العادية الثانية بالانتقال إلى فكرة مجلس نيابي إلكتروني بلا ورق. هذا الانتقال تجسد في توزيع جداول الأعمال إلكترونيا على النواب وتسليمهم أجهزة “آيباد” خاصة لكل واحد منهم.

– بادر وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز أمس إلى الاتصال بالمعلم الذي تعرض في الزرقاء أول من أمس لاعتداء بأداة حادة، حيث اطمأن على صحة المدرس.

– مدير إدارة مكافحة المخدرات بالأمن العام العميد أنور الطراونة يرعى يوم 26 الحالي إطلاق مشروع توعوي بعنوان “واعي.. الشباب درع الوطن الواقي”، الذي ينظمه ملتقى طلال أبو غزالة المعرفي وجمعية فرسان السلام. الطراونة يتحدث على هامش إطلاق المشروع في جلسة نقاشية حول قضية المخدرات وتحدياتها

-نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله عددا من الصور خلال حضورها افتتاح أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة، وكتبت في تعليق على إحداها (اليوم «أمس الأول» خلال افتتاح أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر)، وفي تعليق آخر (خلال الاستماع لخطاب العرش السامي الذي ألقاه سيدنا اليوم «أمس الأول» في افتتاح أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر).

– أحيا ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي أمس ذكرى ميلاد المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال رحمه الله بنشر عدد كبير من أقواله المأثورة على صفحاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت هذه المنشورات الأكثر حضورا.

– بمناسبة اليوم العالمي للطفل، يقيم المجلس الوطني لشؤون الأسرة واليونيسف عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الإثنين العشرين من تشرين الثاني الجاري احتفالية «اليوم العالمي للطفل 2017» وتوزيع أول كتيّب صديق للطفل باللغة العربية حول اتفاقية حقوق الطفل، وذلك في مجمع الملك الحسين للأعمال.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً