الرصيفة – مشاركة واسعة في حملة الوفاء للحسين للتبرع بالدم

amn-rsefa-hmla-1

عروبة الإخباري – تحت رعاية قائد امن اقليم الوسط العميد الدكتور فخري بني دومي نظم مجلس محلي الرصيفة بالتعاون مع مركز امن المدينة ومديرية صحة الزرقاء، اليوم الثلاثاء، حملة الوفاء للحسين للتبرع بالدم ” ما نبخل عليها وبدمنا نفديها” في قاعة بلدية الرصيفة، بالتزامن مع ذكرى ولادة المغفور له باذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وكان مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان أوعز لكوادر بنك الدم الاقليمي للتواجد في قاعة البلدية وسحب عينات الدم من المواطنين الراغبين بالتبرع ضمن المعايير والشروط الصحية اللازم توفرها في مثل تلك الحملات.
وأشاد الحسبان بتوافد العشرات من المواطنين واستجابتهم للتبرع بدمائهم والذي يدلل على عمق انتمائهم للوطن وحسهم الإنساني العالي، مؤكدا أن عينات الدم المتبرع بها ستخضع للفحوصات الصحية اللازمة في مرحلة لاحقة.
من جهته أكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور على التشاركية بين البلدية ومديرية الامن العام و كافة مراكزها الامنية في اللواء ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة الرصيفة .و قال ان حملة التبرع تعتبر من الأعمال الإنسانية لخدمة أبناء اللواء والوطن مؤكداً أن الإنسان لحظة تبرعة بالدم يجدد النشاط والحيوية وينشط خلايا العظم.
وقال رئيس مركز أمن المدينة/ الرصيفة المقدم فراس الشرايعة أن حملة التبرع بالدم هي إحدى المبادرات التي طرحها مجلس محلي أمن المدينة في الشهرالماضي وتعمل على تعزيز الحب والولاء للوطن والقائد، وتحفز على العطاء والمشاركة مع المجتمع المحلي.

حضر حملة التبرع بالدم مدير شرطة لواء الرصيفة العقيد يزن العوران ورئيس مركز امن الرشيد الرائد جراح العمرو ، ومدير سير الرصيفة المقدم رائد الفاعوري ، ومدير قسم نجدة الرصيفة الرائد احمد العجرمي ومدير البحث الجنائي ومدير الأمن الوقائي وعدد كبير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والوجهاء وابناء المدينة. .

amn-rsefa-hmla-3

amn-rsefa-hmla-4

amn-rsefa-hmla-10

amn-rsefa-hmla-11

amn-rsefa-hmla-12

amn-rsefa-hmla-13

amn-rsefa-hmla-14

amn-rsefa-hmla-15

amn-rsefa-hmla-30

amn-rsefa-hmla-31

amn-rsefa-hmla-32

amn-rsefa-hmla-34

amn-rsefa-hmla-35

amn-rsefa-hmla-36

amn-rsefa-hmla-156

amn-rsefa-hmla-166

amn-rsefa-hmla-37

amn-rsefa-hmla-38

 

شاهد أيضاً

عجيلات تشارك في فعالية إطلاق النسخة التجريبية للبوابة الوطنية الموحدة

عروبة الإخباري – بدعوة من المركز الدولي للقوانين غير الربحية وضمن إطار مشروع صوت، الممول …

اترك تعليقاً