تحت الهواء 5/11/2017

– وصفت جمعية وكلاء السياحة والسفر المشهد في القنصلية السعودية، في اول ايام تطبيق شرط اخذ البصمة للمواطنين الاردنيين قبل الحصول على التأشيرة بالفوضوي، داعية السلطات السعودية الى ضرورة الاكتفاء فقط بأخذ البصمة على المنافذ الحدودية فقط.
– أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل في مجال طب الأسنان في دولة الامارات العربية المتحدة.

– أكدت نقابة الاطباء وقوع 87 اعتداء في الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي.

– ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني نشر أول من أمس عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لسموه في صحراء وادي رم، حيث وصف المكان بأجمل صحراء في العالم قائلا: “في أجمل صحراء في العالم – وادي رم- أردننا”.

– ألغت وزيرة الدفاع الألمانية أورزولا فون دير لاين زيارة كانت مقررة لها إلى القوات الألمانية في الأردن، والتي كانت انتقلت إلى المملكة من قاعدة انجرليك التركية. تأجيل زيارة الوزيرة التي كانت مقررة غدا الاثنين، جاء بسبب انشغالها في مفاوضات بين أحزاب الائتلاف الحاكم في ألمانيا، بحسب تصريح لوزارة الدفاع الألمانية.

– وزارة الطاقة والثروة المعدنية وزعت أخيرا على الشركات والمؤسسات التي ترتبط بخدماتها استبانة لقياس رضا الشركات عن تلك الخدمات تعزيزا للنهج التشاركي مع الوزارة.

– يرعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز صباح بعد غد الثلاثاء حفل إطلاق الخطة الترويجية لحملة “صنع في الأردن”، الذي يقام في غرفة صناعة عمان بجبل عمان.

– تنظم الجمعية الأردنية للبحث العلمي والجامعة الأردنية السبت المقبل المؤتمر الثامن للبحث العلمي في الأردن. يرعى حفل افتتاح المؤتمر بالجامعة الأردنية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ويشارك به خبراء وباحثون أردنيون وعرب ودوليون.

– تعقد نقابة المهندسين ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا في مقرها بعمان للإعلان عن فعاليات “مؤتمر الهندسة الكيميائية الأردني الدولي الثامن” الذي تنظمه النقابة في عمان.

 

– برعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، تعقد الجمعية الأردنية للعلوم السياسية والمنظمة العربية للقانون الدستوري ورشة عمل حول «الرقابة الدستورية على القوانين: قبل وبعد تأسيس المحكمة الدستورية»، وذلك اليوم الاحد الخامس من الشهر الجاري الساعة 12 ظهرا، في كلية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية والعلوم السياسية/ الجامعة الاردنية.

– أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز سعي الوزارة لإلغاء شرط الدبلوم العالي للتقدم لمنصب مدير مدرسة، مشيرا في تغريدة على حسابه تويتر إلى أن الشرط يحرم الكثير من القادة الميدانيين والإداريين الأكفاء.

– يستعد نشطاء وإعلاميون سياحيون لتنظيم رحلة إعلامية سياحية في عمّان للوقوف على واقع الأماكن السياحية التي تتمتع بها العاصمة، وذلك ضمن حملة «عمان 24» التي أطلقت الأسبوع الماضي، ولتقديم معلومات كاملة وتسليط الضوء على أبرز المواقع التي يمكن للسائح زيارتها بعمان وخلال 24 ساعة

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً