اتفاقية توريد كيبلات لشركة توزيع الكهرباء -صور

emrt-khrba1

عروبة الإخباري – وقعت شركتا (توزيع الكهرباء) و(دبي للكيبلات المتخصصة-دوكاب) امس اتفاقية تورد بموجبها (دوكاب) للتوزيع كيبلات كهربائية ذات ضغط متوسط ومنخفض لمدة عامين بقيمة 7 ملايين دولار.
ووقع الاتفاقية مدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندس حسان الذنيبات والمدير العام للشؤون الحكومية في (دوكاب) محمد القرشي والممثل الوكيل لشركة (دوكاب الأردن) عفانة نمر عفانة.
وقال الذنيبات في تصريح صحفي امس عقب التوقيع ان الاتفاقية تاتي في اطار عطاء طرحته توزيع الكهرباء وقررت احالته على (دوكاب) التي قدمت عرضا «يمتاز بالجودة والسعر المناسب».
واكد الذنيبات أهمية التعاون القائم بين شركات القطاع الخاص في الأردن والامارات العربية المتحدة في اطار علاقات التعاون الاخوي القائم بين البلدين.
من جانبه قال عفانة ان (دوكاب) ستورد لتوزيع الكهرباء كيبلات كهربائية ذات ضغط متوسط ومنخفض لمدة عامين قابلة للتمديد «بالاعتماد على خبرة (دوكاب) العالمية في انتاج كيبلات ضغط عالي تصل الى 400 كيلوفولط وضغط متوسط ومنخفض».
وحضر حفل التوقيع القائم باعمال سفارة دولة الامارات العربية المتحدة فيصل احمد آل مالك ورئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء سمير مراد ومسؤولون رسميون ومن القطاع الخاص ونواب واعيان.

emrt-khrba2

emrt-khrba3

emrt-khrba4

emrt-khrba5

emrt-khrba6

emrt-khrba7

emrt-khrba8

emrt-khrba9

emrt-khrba10

emrt-khrba11

emrt-khrba12

emrt-khrba13

emrt-khrba14

شاهد أيضاً

البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 وتواصل مسيرة النمو والتطوير

عروبة الإخباري – أعلنت شركة البوتاس العربية عن تحقيقها أرباحا صافية بقيمة (52) مليون دينار …

اترك تعليقاً