تحت الهواء 23/10/2017

– تعرّض رئيس بلدية الرمثا المهندس حسين ابو الشيح،لاعتداء  داخل مكتبه من قبل اصحاب بسطات،صباح اليوم الإثنين، احتجاجا على جملة من الاجراءات التنظيمية التي تنوي البلدية القيام بها تجاه البسطات الموجودة داخل الوسط التجاري للمدينة.
-وافق مجلس الوزراء الأردني اليوم الإثنين، على الاسباب الموجبة لمشروع نظام اعفاء مركبات الأشخاص ذوي الاعاقة.

– القت الاجهزة الامنية في وقت متأخر من ليلة امس، القبض على 8 اشخاص، وهم يقومون بالبحث عن دفائن داخل منزل في محافظة البلقاء، وفق مصدر امني
– ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن أحد موظفيها تعرض للاعتداء من قبل أحد المواطنين باستخدام أداة الساطور، بينما كان وزملاءه في جولة بمنطقة المرج لتصويب أوضاع المشتركين المتخلفين عن سداد فواتيرهم. 

-أكد مصدر رسمي في الأمن العام أن المتهمين الستة في حادثة الاعتداء على لاعبي وإداريي الوحدات ضمن منافسات بطولة تحت 15 عاما ما زالوا موقوفين لدى الأمن تمهيدا لإحالتهم للحاكم الإداري اليوم الاثنين. ونفى المصدر ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص الإفراج عنهم من قبل قاضي صلح جنوب عمان.

– تلتقي كتلة التجديد النيابية في الثانية عشرة من ظهر غد برئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، في مجلس النواب لبحث آخر المستجدات المحلية.

– تحت الرعاية الملكية السامية، يقيم صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الأربعاء المقبل، معرض وحفل الصندوق السنوي تحت عنوان “مدينة الريادة والإبداع”، الحفل يقام في مجمع الملك حسين للأعمال – المسرح الرئيسي.

– يعقد نقيب مقاولي الإنشاءات وائل رشاد طوقان ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا في مبنى النقابة بمنطقة دير غبار للحديث حول إشهار مركز تدريب المقاولين.

– ينظم مركز القدس للدراسات السياسية صباح اليوم ندوة بعنوان “الأحزاب السياسية والانتخابات العامة.. إهدار الفرص واستعادة المبادرة” ويرعى الندوة التي تقام في فندق لاند مارك وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة

– نشر ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله صورة على حساباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي برفقة جلالة الملك عبدالله الثاني وعلق عليها باللغتين العربية والإنجليزية «مع جلالة سيدنا في قصر الحسينية الأسبوع الماضي».

– قام مدوّن كويتي يتمتع بشهرة كبيرة عمر عثمان بتصوير فيلم وثائقي سياحي عن الأردن بتفاصيل جاذبة، معتمدا بجزء كبير بتفاصيله على زيارة قام بها للمملكة تضمنت كافة المناطق السياحية اضافة لتنوع المنتج السياحي الأردني.

– نفذت الجهات المختصة حملة واسعة على محال بيع التحف الشرقية في وسط البلد وتم مصادرة مقتنيات تراثية وسيوف عليها كتابات لمعتقدات مذهبية مضللة.

– زار البطل الأردني العالمي مصطفى سلامه أمس وزارة السياحة والآثار مقدما للوزارة كتابه الجديد بعنوان «أحلام لاجئ» هدية للوزارة، إذ يضم الكتاب تفاصيل رياضية محلية وعالمية.

– بتنسيق ما بين وزارتي التربية والتعليم والسياحة والآثار قام عدد من موظفي الأخيرة بزيارة لإحدى مدارس مدينة الفحيص وقدموا محاضرات توعوية بالأماكن السياحية، كما تم عرض فيلم ومسابقات وتوزيع جوائز وهدايا على الطلاب.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً