تحت الهواء 31/8/2017

– أعلن اتحاد شباب قبيلة بني حسن بتشكيل لجنة من عشيرة الخلايلة للوقوف على الاضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين التي تبعت مقتل ابنهم فادي الخلايلة الاسبوع الماضي في الرصيفة.

– وجه رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابوالسكر كوادر البلدية الى اعادة فتح حديقة الجندي امام المواطنين كأحد المتنفسات واهمها وشملت الحملة كامل مرافق الحديقه لاستقبال المواطنين خلال فترة عيد الاضحى المبارك

– أغلقت الاجهزة الامنية مساء امس الاربعاء عدداً من صفحات تابعة لجماهير ناديي الفيصلي والوحدات على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.وجاء اغلاق تلك الصفحات بسبب ما تحويه منشوراتها من اساءة للوحدة الوطنية ، وخروج عن تقاليد الذوق العام .

-اكدت بعثة الحج الاردنية في مكة المكرمة العثور على الحاج الاردني محمد عبدالقادر حمدان الزيوت من مواليد 1938م متوفيا في مكة المكرمة صباح اليوم الاربعاء.

-خاطبت فعاليات تجارية وخدمية أمس رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي لعقد اجتماع عاجل مع ممثليها، من اجل انهاء ملف البيانات الجمركية المفتوحة باعتبارها “تمس قطاعات اقتصادية واسعة”، بحسب مصادر اقتصادية.
-المركز الوطني لحقوق الإنسان ينظم مؤتمرا بعنوان “المجتمع المدني وموضوعات اللجوء\ أزمة اللجوء السوري” يومي 10 و11 أيلول (سبتمبر) المقبل في عمان. المؤتمر يقام ضمن مشروع “دعم المجتمع المدني في الأردن”، الذي يديره المركز الوطني بدعم من الاتحاد الأوروبي.
-تتفاوت رسوم تقديم طلبات القبول المباشر بجامعات رسمية بصورة واضحة، حيث يصل رسم الطلب لبعض التخصصات إلى 50 دينارا، فيما تبلغ قيمة رسم طلب القبول الموحد 15 دينارا فقط. هذه المفارقة سجلتها حملة “ذبحتونا” وانتقدتها باعتبارها تحمل الطلبة كلفا مالية باهظة.
-وزارة الزراعة اهابت، بتعميم لها، بمزارعي الحمضيات عدم قطف ثمار البرتقال (أبو صرة) والبوملي قبل وصولها لمرحلة النضج المطلوبة، محذرة انه بخلاف ذلك سوف تضطر الوزارة لاتلاف أي كميات غير مطابقة للجودة المطلوبة، وذلك بحسب الناطق الإعلامي للوزارة د.نمر حدادين.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً