الأردنية عرموش تحتل المركز الخامس ببطولة آسيا لألعاب القوى

tmara-3rmosh11

عروبة الإخباري – احتلت تمار عرموش، عداءة منتخب الأردن لألعاب القوى، المركز الخامس، في سباق 1500 متر، ببطولة آسيا، والمقامة حالياً في ولاية أوديشا الهندية، بمشاركة نحو 800 رياضي، من 45 دولة، وتستمر حتى يوم بعد غد.

وقطعت عرموش، مسافة السباق بزمن قدره 4:25.47 دقيقة، وهو أسرع من زمنها التأهيلي في الدور نصف النهائي، بفارق 37 جزء من الثانية، فيما احتلت الهندية بو شيترا، صدارة السباق بزمن بلغ 4:17.92 دقيقة.

وجاء العداء شريف العطاونة، بالمرتبة الحادية عشر، في نهائي سباق 1500 متر، بعد أن أنهاه بزمن قدره 3:59.09 دقيقة، بينما حل بالمركز الأول، الهندي أجاي كومار، بزمن بلغ 3:45.85 دقيقة.

وسيتوجه العطاونة، بعد مشاركته في البطولة الآسيوية، إلى كينيا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين، والذي تأهل لها بفضل احتلاله المركز الأول في البطولة الآسيوية، تحت 18 عاماً، لسباق 3000 متر، بالعاصمة التايلاندية بانكوك في مايو الماضي.

وحلت العداءة عليا بشناق، بالمرتبة الثامنة في سباق 400 متر، بزمن قدره 57:33 ثانية، وذلك بعد نجاحها في التأهل إلى نهائي السباق، كأصغر متأهلة من بين جميع العداءات.

ولم تتمكن بشناق، من التأهل إلى نهائي سباق 100 متر، بعد احتلالها المرتبة السادسة في مجموعتها، بالدور نصف النهائي، بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن قدره 12:39 ثانية.

وتخوض بشناق، يوم غد السبت، منافسات سباق 200 متر، فيما سيشارك العداء عبد الرحمن أبو الحمص، في نفس السباق ضمن منافسات الرجال.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً