كاظم الساهر يمتص غضب الشاعر اسعد الغريري

عروبة الإخباري – بعد ان شنّ الشاعر العراقياسعد الغريريهجومًا على الفنانكاظم الساهر، بسببقصيدة” العدل ياحبيبتي” التي غناها ملحم زين من الحان كاظم الساهر .
أوضح الشاعر الغريري انه تلقى اتصالا من الفنان كاظم الساهر حيثُ تفهم موفقه مؤكّدًا له بانه سيقوم بتقديم عمل يجعله يتجاوز غضبه وكتب :”بعد مرور أقل من ساعة على – تغريدة – أول أمس اتصل بي الفنان الكبير – كعادته – كاظم الساهر وأعلن توافقه نصا وروحا مع ما قمت بنشره ، وأكد لي أنه سيقوم بتقديم ما يجعلني أتجاوز غضبي الذي له ما يبرره”.
و شدّد الغريري على انه لا يوجد خلاف بينه وبين الساهر حيث قال:”فهم البعض وللأسف الشديد أن ثمة خلاف بيني وبين الساهر ، وهنا يمكنني أن أهمس في أذن الفنان الكبير رضا الخياط وأقول له ولغيره : لا يا ابا ايهاب العزيز ، الخلاف على عمل لحنه الكبير أبو وسام لفنان عربي لذا – وجب التوضيح”.
وختم بالقول :”بيني وبين الساهر35 سنة حب ومودة وصفاء وتعاون أثمر أكثر من 25 عمل بدأناها عام 1982 بقرة عين الساهر الكبير – يا شجرة الزيتون وتوالت بعدها استعجلت الرحيل وفرشت رمل البحر وموضحكتك وأراضي خدودها وسيدة عمري وشكرا والزمن وعندك عين وغيرها وأكبرها قدرا – سلام عليك “

شاهد أيضاً

الفيلم الأردني “جميلة؟” يصل لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان السينما العالمي في كان

عروبة الإخباري – وصل الفيلم الأردني “جميلة؟” للمخرج الحاكم مسعود لقائمة الترشيحات النهائية الشهرية لمهرجان …

اترك تعليقاً