تحت الهواء 10/6/2017

– قال مدير عام شركة تمام للدواجن رامي برهوش معلقاً على استثناء الشركة من الالتزام بالسقف السعري للبيع ، أن للشركة سياسة تنظيمية وتسعيرية خاصة ، حيث أنها وضعت سعراً ثابت لمنتجاتها منذ ما يقارب السنتين وهو 2.25 تفريباً .

– اكد وزير النقل حسين الصعوب ان الوزارة لن تعطي مهلة جديدة للشركات التي تعمل وفق التطبيقات الذكية ” اوبر وكريم ” لتصويب اوضاعها، ولن تسمح لها بالعمل داخل المملكة دون سند قانوني ، الا بعد التسجيل و الالتزام بدفع الضرائب للدولة.

– حقق 3 طلاب أردنيين نتائج مشرفة في امتحان الثانوية العامة في دولة الإمارات، حيث استطاعوا أن يكونوا من ضمن العشرة الأوائل في دولة الإمارات.
– كشف المدعي العام اللبناني، أن التقرير المتعلق بنتيجة تشريح جثة فرح قصاب الاردنية قد صدر، وأظهر ان سبب الوفاة جلطة رئوية، وفق صحيفة النهار اللبنانية.ولفت إلى أن “التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة سبب حصول هذه الجلطة .

– رئيس الوزراء د. هاني الملقي عين فهد الفايز مديرا لمكتب الرئيس خلفا للمدير السابق عمر المفتي. المفتي عين، من جهته، مستشارا للشؤون البرلمانية في رئاسة الوزراء.
– ضبطت أمانة عمان مؤخرا، ناديا رياضيا يقدم الأرجيلة لأحداث داخل صالاته في عمان، وأحالت القضية للمدعي العام، وفق مصدر مسؤول بالأمانة. ويمنع قانون الصحة العامة والتعليمات الرسمية تقديم الارجيلة للاحداث والاطفال. وكانت الامانة أغلقت 199 مقهى خلال شهر بعد أن سجلت بحقها مخالفة تقديم الأرجيلة لأحداث في مناطق متفرقة من العاصمة.
– جدل واسع بين نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الاردنيين شهده اليومان الماضيان تجاه الازمة التي اشتعلت بين عدد من دول الخليج العربي مع قطر. الاستقطابات والتباين في المواقف بين النشطاء الاردنيين تجاه الازمة تنسحب الى حد ما على النشطاء العرب بحسب ما اظهرت الجدالات على مواقع التواصل.

– اكد مصدر مسؤول في دائرة الأحوال المدنية والجوازات انه لا صحة لما يشاع حول فرض رسوم اضافية بقيمة عشرين دينارا للحصول على البطاقة الذكية بعد منتصف الشهر الحالي.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً