سفارة الامارات بالاردن تشرف على تنفيذ المشاريع الخيرية الرمضانية لعام 2017

emrt-rm1dan-1

عروبة الإخباري – باشرت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة الأردنية الهاشمية في تنفيذ المشاريع الخيرية الموسمية الخاصة في شهر رمضان المبارك للعام الجاري وذلك بدعم من هيئة الهلال الاحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة احمد بن زايد آل نهيان للإعمال الخيرية والانسانية.
وتنسق السفارة مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الجمعيات والمراكز والهيئات الخيرية المعنية في الاردن خلال شهر رمضان الفضيل وتشرف مباشرة على عمليات اعداد وتوزيع وجبات افطار صائم يومياً والتي انطلقت منذ اليوم الاول من شهر رمضان الفضيل وستستمر حتى نهايته إلى مستحقيها من الايتام والأسر المتعففة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية. كما تشرف السفارة من خلال الدعم المقدم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي على تنفيذ آلاف الوجبات الرمضانية لمستحقيها من محافظة العقبة وذلك عن روح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما توزع كميات كبيرة في مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بمنطقة مرسى زايد بمدينة العقبة . 
 وقد بدأت السفارة منذ مطلع شهر رمضان الفضيل بالاشراف على توزيع التمور على الجمعيات ومستحقيها وستقوم بتوزيع طرود الخير الغذائية وزكاة فطر وكسوة عيد على مدار شهر رمضان الفضيل حتى نهايته.
وتحرص السفارة على تنفيذ كافة المساعدات والمشاريع الخيرية ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها الجودة وعدالة التوزيع، حيث يأتي تنفيذ المشاريع الخيرية ضمن السنن الحميدة التي تنتهجها دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز علاقات الأخوة والصداقة والاستفادة من رحمة شهر رمضان الفضيل تجاه كافة الأشقاء العرب والمسلمين، وضمن العلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الاردنية الهاشمية.

emrt-rm1dan-2

emrt-rm1dan-3

emrt-rm1dan-7

شاهد أيضاً

السفارة السعودية تنظم فعالية بمناسبة مبادرة «السعودية الخضراء»

عروبة الإخباري – برعاية وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى …

اترك تعليقاً