رامز جلال يوقع مجدداً بين طوني خليفة ونيشان فماذا عن نانسي عجرم؟

عروبة الإخباري – جديد برنامج رامز جلال سيتم تصويره في ابوظبي وسيشاركه في تقديم البرنامج مذيع لبناني ، ولم يذكر اسم المذيع حفاظا على عدم افساد البرنامج، ولكن يبدو ان السر انكشف عن طريق الاعلامي اللبناني طوني خليفة الذي قام بفضح نيشان عبر فيديو نشره على” يوتيوب” وكشف فيه ان نيشان هو عميل رامز جلال وانه اتصل به ليكون هو احد الضحايا .
وبناء على قيام الاعلامي طوني خليفة بالكشف عن اسم نيشان فان موقع “الفن” نشر المعلومات المتعلقة ببرنامج رامز جلال والتي سبق ان تكتم عليها حفاظا على عدم افساد البرنامج .
وفي التفاصيل انه تم الاتفاق مع الاعلامي اللبناني نيشان لقاء مبلغ مالي ضخم ليكون هو الفخ الذي سيجذب النجوم للمشاركة في البرنامج ، لابعاد الشكوك عن رامز جلال حيث يقوم نيشان بالاتصال بالنجوم ويبلغهم انه سيكون لديه برنامج رمضاني سيصوره في ابوظبي ، وانه يريدهم ان يطلوا معه في البرنامج ،وبحسب الخطة فان الضيف سيتم اخذه الى الصحراء عبر طائرة لعمل المقلب به . وبحسب معلومات تم الاتفاق مع إليسا ونانسي عجرم لتكونا ضحايا رامز جلال .

ولكن يبدو ان قيام الاعلامي اللبناني طوني خليفة بنشر مقطع الفيديو وكشف الخطة قد يجعل عددا كبيرا من النجوم يتراجعون عن تلبية دعوة نيشان .
وكان طوني خليفة شن خلال الفيديو هجوم عنيفا على نيشان ، الذي كان قد تصالح معه منذ فترة وتصافت القلوب ، الا ان استغلال نيشان لصداقته بطوني جعلت طوني يصب غضبه عليه واصفا نيشان بالذي يبيع اصدقائه من اجل المال ، كما حذر نانسي من ذلك وتمنى ان تشاهد الفديو لتعرف ماذا ينتظرها وخصوصا ان المقلب مليء بالمخاطر.

شاهد أيضاً

(فيديو) المخريجة ميرنا خياط تُفصِح عن أسرار نجاح نوال الزغبي وآخرين مع باتريك خليل

عروبة الإخباري – استضاف خبير المظهر و ناقد الموضة باتريك خليل المخرجة، اللبنانية، ميرنا خياط، …

اترك تعليقاً