السفارة الهندية تحتفل بذكرى مولد مهندس الدستور الهندي(صور )

hnd-0

عروبة الإخباري – احتفلت السفارة الهندية مساء يوم الخميس في عمان بالذكرى 126 لمولد مؤسس ومهندس الدستور الهندي الدكتور بيمراو رامجي امبيدكار تزامنا مع رأس السنه الهندية وذلك في حفل اقيم بفندق ميريديان عمان ، بحضور وزير العدل الدكتور عوض ابوجراد وبالتعاون مع جمعية الصداقة الاردنية الهندية .

 وأكدت السفيرة الهندية في عمان السيدة شوبهدار شيني تريباثي خلال كلمة ترحيبية بالضيوف على عمق العلاقة الطيبة ما بين الهند والاردن التي تربط الشعبين الهندي والاردني مؤكدة على حرصها في هذه المناسبة على توطيد العلاقات ما بين البلدين.

فيما ألقى وزير العدل  كلمة هنأ فيها الشعب الهندي بهذه المناسبة واستذكر زيارة جلالة الملك للهند وزيارة الرئيس الهندي للاردن ، فيما ألقى الدكتور فيصل الرفوع رئيس جمعية الصداقة الاردنية الهندية كلمة اثنى فيها على دور البلدين في المجتمع الدولي والمكانه التي تتمتع بها المملكة والهند .

وعزف في الحفل السلامين الملكي الاردني والجمهوري الهندي ، و عرضت فقرات ولوحات فنية وغنائية وعرض افلام وثائقية تخص المناسبة.

حضر الحفل عدد كبير من وسائل الإعلام والفضائيات ، وعدد من رجال الاعمال والمستثمرين في البلدين وأبناء الجالية الهندية في عمان ، اضافة الى البعثة الدبلوماسية الهندية وكافة أركان السفارة ، الذين نالوا اعجاب كافة الحضور على ترتيبهم وترحيبهم الكبير بالحضور.

hnd-51

hnd-52

hnd-53

hnd-54

hnd-56

hnd-61

hnd-62

hnd-65

hnd-67

hnd-70

hnd-72

hnd-74

hnd-76

شاهد أيضاً

السفير المري: زيارة سمو أمير دولة الكويت تعكس المكانة الخاصة والمتميزة للأردن

عروبة الإخباري – تحظى زيارة سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة …

اترك تعليقاً