“إنجاز” والسفارة الأمريكية في عمّان يطلقان المعرض التعليمي الأمريكي

injaz256

عروبة الإخباري – بهدف مساعدة الراغبين والمهتمين في استكمال دراستهم لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الأمريكية، تستعد مؤسّسة “إنجاز” والسفارة الأمريكية في عمّان لإطلاق فعاليات المعرض التعليمي الأمريكي “EducationUSA fair-Jordan”، وذلك في الأول من شهر نيسان القادم بحضور أكثر من أربعين ممثل عن الجامعات والمؤسّسات التعليمية الأمريكية، وممثلين عن السفارة الأمريكية في عمّان.
ويهدف المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى يوم 7 نيسان، إلى التعريف بمتطلبات الدراسة والحصول على القبول في الجامعات الأمريكية بمختلف المجالات والتخصصات، والتعريف بالمؤسّسات والبرامج التي تقدم منحاً للدراسة في عدد من الجامعات الأمريكية وكيفية التواصل معها، إلى جانب تقديم شرح لآلية تقديم طلبات الالتحاق والحصول على التأشيرة.
ومن المقرر أن يتضمن المعرض التعليمي ثلاث فعاليات رئيسية ستقام على مدار يوم كامل في كلّ من جامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة إربد بتاريخ 2 نيسان، وفندق “كمبينسكي” في محافظة العقبة بتاريخ 4 نيسان، وفندق “لاند مارك” في العاصمة عمّان بتاريخ 6 نيسان، بالاضافة إلى زيارات لمجموعة من المدارس.
وتشتمل فعاليات المعرض التعليمي على جلسات حوارية مباشرة بين الحضور وممثلين عن الجامعات الأمريكية بهدف توضيح المعلومات والاستفسارات وشرح كافة الخطوات والاجراءات اللازمة لمن يرغب بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويعدّ المعرض أحد أكبر معارض الجامعات في المنطقة والأول من نوعه في الأردن، حيث يمنح الفرصة لكافة المهتمين والراغبين من مختلف الأعمار والقطاعات باستكمال دراستهم بالالتقاء مباشرة مع القطاع التعليمي الأمريكي

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً