سما المصري تكشف عن أول ضيوف برنامجها الديني

عروبة الإخباري – كشفت الراقصة المصرية المثيرة للجدل، سما المصري، عن أول ضيوفها في برنامجها الديني، الذي أعلنت أنه سيُبث في شهر رمضان المقبل.

وكتبت المصري على حسابها في “تويتر”، غير الموثق، ولكن يتابعه عشرات الآلاف.

“انا داخلة اسجل تاني حلقة في برنامجي الديني الجديد وضيفي النهاردة فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية انتظروا شيخ الازهر الحلقة القادمة”

وفي ردِّها على الهجمة التي استهدفتها بسبب إعلانها عن البرنامج، قالت سما المصري في مقطع مصور نشرته على حسابها بفيسبوك: “بقالكم يومين قاعدين تهروا عني، موتوا بغيظكم، وهعمل البرنامج الديني غصب عنكم”.

وقالت المصري في حوار لها مع صحيفة اليوم السابع المصرية إن برنامجها الجديد سيحقق نسبة مشاهدة عالية،: “برنامجى هيكسر الدنيا.. ثقة فى الله تكسير على رأى محمد رمضان”.

وحول هدفها من البرنامج، أضافت : “ليه كذا هدف، منها إننا نجيب ناس نستفيد منهم، وإنى أقدم حاجة جديدة، وكمان هدفى أنى أعمل فرقعة”.

وأشارت الفنانة الاستعراضية إلى أنها تتابع باهتمام عدداً من البرامج المختلفة، منها برامج عمرو أديب ووائل الإبراشى ومعتز الدمرداش ولميس الحديدى، قائلة: “أنا بحب البرامج اللى حواراتها بتكون سخنة”.

وأثيرت ضجة خلال الأيام الماضية بعد إعلان سما المصري عن تقديمها برنامجاً دينياً، فيما طالب البعض بوقف هذا البرنامج وتقديمها للمحاكمة بسبب مثل هذا العمل الذي “يتناقض” مع مكانة البرامج الدينية.

شاهد أيضاً

يسرا اللوزي تصور مسلسل “صلة رحم” في لبنان

عروبة الإخباري – كشفت الفنانة يسرا اللوزي أنها تتواجد حاليا في لبنان لتصوير أحداث مسلسل …

اترك تعليقاً