الوحدات يسعى للصدارة عبر قمة المنشية

عروبة الإخباري – يخوض فريقا المنشية “27 نقطة” والوحدات “30 نقطة” قمة منتظرة عند الساعة 5.30 مساء اليوم على ستاد الأمير محمد، في ختام الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حيث يبحث الوحدات عن الفوز للانفراد بالصدارة التي يحتلها الجزيرة حاليا برصيد 32 نقطة، بينما يطلب المنشية الفوز ليتساوى مع فريقي الوحدات والفيصلي برصيد 30 نقطة ومشاركتهما المركز الثاني.
وتقام المباراة من دون حضور جمهور الوحدات، تطبيقا للعقوبة التي اتخذتها اللجنة التأديبية مؤخرا بحق جمهور الوحدات، فيما سيستفيد المنشية من 50 % من مدرجات الملعب.
المنشية * الوحدات
يرفع الفريقان شعار الفوز ولا بديل عنه، ففريق الوحدات المنتشي بصدارة مجموعته الآسيوية بعد فوزه على صحم العُماني، ينظر إلى اللقاء بأهمية كبيرة ويسعى لوضع حد لمسلسل نزف النقاط محليا والعودة إلى لغة الفوز والقفز الى موقع الصدارة، بعدما تهيأت الظروف لذلك، على الرغم من انه سيخوض اللقاء بغياب جماهيره.
وسيدفع مدرب الوحدات عدنان حمد بالرباعي رجائي عايد ومحمد مصطفى واحمد هشام ومنذر أبوعمارة في منطقة العمليات، لتشديد القبضة عليها وفرض الزيادة العددية والحد من تحركات مفاتيح لعب المنشية وقطع الامدادات عن المهاجمين، وتهيئة الكرات النموذجية أمام انطلاقات أحمد ماهر ومن خلفه حسن عبدالفتاح، وهما يجيدان الوصول إلى المرمى من اقصر الطرق، فيما يتولى طارق خطاب وسبستيان ومحمد الدميري وعمر قنديل ايقاف الهجمات على مشارف المنطقة وحماية مرمى الحارس عامر شفيغ.
اما فريق المنشية صاحب الأداء المميز والنتائج اللافتة، ينظر لاعبوه إلى تحقيق نتيجة ايجابية تساهم في تعزيز سعيهم للبقاء بدائرة المنافسة، حيث سيعمد مدربه اسامة قاسم إلى إغلاق الطرق المؤدية إلى مرمى محمد الشطناوي، من خلال ايقاف خطورة مفاتيح اللعب الوحداتية وتحييدها بالكامل وقطع الامدادات عن المهاجمين بتواجد عمر عبيدات واشرف المساعيد وخلدون الخزامي ووعد الشقران، الذين سيعمدون إلى تهيئة الكرات النموذجية الى ثنائي الهجوم نهار شديفات وديمبا، في الوقت الذي سيفرض فيه احمد ياسر وعلاء محمود وسليمان العزام واحمد المرغني طوقا دفاعيا حول المنطقة وابعاد الهجمات الوحداتية والسرعة في إعادة بنائها.
التشكيلتان المتوقعتان
المنشية: محمد الشطناوي، احمد ياسر، علاء محمود، سليمان عبيدات، احمد المرغني، وعد الشقران، عمر عبيدات، خلدون الخزامي، اشرف المساعيد، نهار شديفات، ديمبا.
الوحدات: عامر شفيع، محمد الدميري، طارق خطاب، سبيستيان، عمر قنديل، محمد مصطفى، رجائي عايد، منذر ابوعمارة، احمد هشام، حسن عبدالفتاح، احمد ماهر

شاهد أيضاً

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

عروبة الإخباري – تعادل المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم مع نظيره الأسترالي بدون …

اترك تعليقاً