اتفاقية بين أبوغزالة وسنا للصناعات الدوائية

ab-gzls4

عروبة الإخباري – وقعت شركة أبوغزالة وشركاه لاستشارات أنظمة الجودة وشركة سنا للصناعات الدوائية اتفاقية تعاون لإعداد وتطبيق نظام Ce-Mark (علامة الجودة الأوروبية)، بإشراف وتمويل من البنك الأوروبي للتطوير وإعادة الإعمار.
وحسب بيان صحافي عن المجموعة تعد الاتفاقية الأولى من نوعها على صعيد نشاط المجموعة في تقديم استشارات الأنظمة الإدارية، والتي تعنى بإعداد ملف تقني للمنتجات المصنفة عالميا أجهزة طبية.
وتنص على إعداد وتطبيق نظام لإدارة الجودة للحصول على علامة الجودة الأوروبية Ce-Mark من خلال التركيز على تحضير الملف الفني لتكون مطابقة لمتطلبات علامة الجودة الأوروبية.
وتعتبر شركة أبوغزالة وشركاه لاستشارات أنظمة الجودة أحد شركات المجموعة المتخصصة بإعداد أنظمة الإدارة وأنظمة الجودة المختلفة مثل الآيزو 9001:2015، الآيزو 14001:2015، الأوساس 18001: 2007 وأنظمة متخصصة بالصناعات الغذائية والصناعات الدوائية بالإضافة إلى مجالات الطيران وغيرها.
وقامت الشركة بتنفيذ عدد كبير من المشاريع مع الكثير من الشركات والمؤسسات الربحية وغير الربحية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات التعليمية.
وتعد شركة سنا الدوائية، من الشركات المتخصصة في مجال البحث والتطوير وانتاج المستحضرات التجميلية الطبية والمستلزمات اضافة للمستحضرات الصيدلانية التي تعتمد على المستخلصات العشبية من خلال دراسات علمية طبية.

شاهد أيضاً

البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية

عروبة الإخباري – قررت لجنة عمليات السوق المفتوحة في البنك المركزي الأردني تثبيت أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً