“المذيعين” تنتخب محمد العضايلة رئيسا لها

mze3een5

عروبة الإخباري – عقدت الهيئة العامة لجمعية المذيعين الأردنيين مساء اليوم الثلاثاء الموافق اجتماعا ضم أعضائها المسددين لاشتراكاتهم لانتخاب رئيس وهيئه إدارية جديدة.

رئيس الجمعية السابق والهيئة الادارية قدموا في الاجتماع استقالتهم التزاما بنظام الجمعية الداخلي.

كما تلا كل من أمين السر محمد المعيدي التقرير الإداري, وأمين الصندوق الزميل موفق حدادين تقريره المالي حتى نهاية 2016, وتمت الموافقة على مضمون التقريرين بأغلبية الأعضاء الحاضرين.

وفاز برئاسة الجمعية لدورة جديدة الزميل محمد العضايلة بالتزكية.

وانتخب لعضوية الهيئة الادارية الزملاء من الإذاعة الأردنية: رائد الحراسيس, حاتم الكسواني, ايمان ظاظا, محمد الطراونة, محمد الصرايرة, محمد المعيدي.

ومن إذاعة هوا عمان الزميلين: ناصر رحامنة, وريم نجم, والزميل عبدالرحمن ابوسنينة من راديو حسنى.

رئيس الجمعية السابق حاتم الكسواني ألقى كلمة في الاجتماع استعرض فيها أهم إنجازات الدورة الماضية, والتحديات التي واجهتها الجمعية وهي تسعى نحو تثبيت نفسها كإطار نقابي للمذيعين الأردنيين, مع وجود التعقيدات في قانون نقابه الصحفيين والذي يقصي أغلبية المذيعين عن الانتساب للنقابة.

فيما تعهد الرئيس الجديد محمد العضايلة بمواصلة سعيه وبالتعاون مع الهيئة الإدارية المنتخبة من أجل العمل على ما يخدم المذيعين في كافة وسائل الإعلام الأردنية واستمرار التواصل مع كافة المسؤولين المعنيين لتحقيق أهداف الجمعية لتكون المظلة والسند لأعضائها.

شاهد أيضاً

جاهدة وهبه تفتتح مهرجان بابل العراقي

عروبة الإخباري – تفتتح “كاهنة المسرح” المطربة اللبنانية جاهدة وهبه “مهرجان بابل للثقافات والفنون العالمية” …

اترك تعليقاً