رئيسة الرابطة الدولية لعلم الاجتماع تحاضر في فيلادلفيا

unv-7rabta

عروبة الإخباري – بدعوة من جامعة فيلادلفيا , استضاف مركز ارتباط الجامعة البروفيسورة مارجريت ابراهام , رئيسة الـرابطة الدولية لعلم الاجتماع (ISA ) في لقاء اكاديمي مهني مع علماء الاجتماع الاردنيين تحدثت فيه عن – “ما يصنع الفرق: ربط البحث العلمي والتدريس والممارسة في بناء المجتمعات “.كما تناول اللقاء القضايا المهنية لعلم الاجتماع ،وأهمية الحضور العربي في الرابطة الدولية ، والمشاركة الفاعلة في لجانها العاملة ،والتشجيع على الحضور العربي في المؤتمر العالمي القادم لعلماء الاجتماع ، في مدينة تورنتو الكندية ، يوليو 2018.
وقد خصت رئيسة الرابطة الدولية طلبة دراسات التنمية بالجامعة بمحاضرة تفاعلية حول : ” ما يصنع الفرق : ربط البحث والفعل من أجل العدالة الاجتماعية” . وجرى حوار علمي تنموي مفتوح بين البروفيسورة ومجموعات من الطلبة. وقيمّ الطلبة عاليا مبادرة الجامعة التي أتاحت لهم فرصة اللقاء و الحوار على هذا المستوى العالمي المباشر.
وقد استقبل معالي الدكتور مروان كمال مستشارالجامعة ، و الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالمرئيس الجامعة ،البروفيسورة رئيسة الرابطة الدولية، وحضر اللقاء كل من الدكتور غسان عبد الخالق ، عميد كلية الآداب والفنون ، والدكتور موفق أبو حمود، رئيس قسم دراسات التنمية ، والأستاذ الدكتور سالم ساري ، أستاذ علم الاجتماع بالجامعة ومدير العلاقات العامة والثقافية في الجامعة.
وفي ختام زيارتها للجامعة ،قام معالي مستشار الجامعة بتكريم البروفيسورة الزائرة بتسليمها درع الجامعة .

unv-7rabta2

unv-7rabta3

unv-7rabta1

شاهد أيضاً

فوز جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الأول بفئتين من مسابقة «الهاكاثون» للذكاء الاصطناعي

عروبة الإخباري – حقق فريقان من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المركز الأول عن الفئة الإعلامية …

اترك تعليقاً