وزير إعلام البحرين يدعو لمواجهة “القنوات مثيرة الفتنة”

ali-rmehe-bhren6

عروبة الإخباري – أكد وزير شؤون الإعلام البحرين علي الرميحي، أن مواجهة الإرهاب تحتاج للكثير من التنسيق والتنظيم والترتيب من التصدي لكل ألوانه وأيدلوجياته، منتقدا ما وصفها بالقنوات “المسيسة ذات الطرح الأيديولوجي الرامي لإحداث الفتنة والقلاقل والتحريض على العنف وأحداث الشقاق المجتمعي”.
وقال الرميحي، في تصريحات لصحيفة إماراتية، اليوم الأحد: إن مواجهة آفة الإرهاب تحتاج التنسيق مع العديد من الجهات الأمنية، خصوصًا في ما يتعلق بموضوع التوعية، موضحا أن الإرهاب لا يستهدف فئة أو جانب جغرافي معين “بل يمس أوطاننا ومجتمعاتنا واقتصادنا، وكل مسئول في أي موقع كان له دور بذلك”.
وأضاف الرميحي “نحن في وزارة الإعلام البحرينية نحاول جاهدين التنسيق مع جميع الجهات المختصة داخل البلاد لكي نمارس دورنا المسئول في التوعية وبشكل شمولي ومؤثر وعميق، ونسعى أيضًا إلى أن نوفر المادة الخصبة والآنية والدقيقة، لكي نكسب المشاهد، الذي يبحث عن المعلومة الصحيحة، ومن مصدرها الصحيح”.
وأشار إلى أن “الإرهاب يتشكل بأشكال وألوان كثيرة ويتماهى مع الظروف والمتغيرات ووفق أجندات معينة وتمويلات وافرة، مكنته من استخدام تكنولوجيا الإعلام والاتصال بشكل احترافي، ما هيأ له الأرضية بأن يكون عمله منظما ودقيقًا”.

شاهد أيضاً

تجارة الأردن تشارك بقمة “AIM للاستثمار” في أبوظبي

شاركت غرفة تجارة الأردن بأعمال قمة “AIM للاستثمار” التي اختتمت أعمالها مساء الخميس في أبوظبي، …

اترك تعليقاً