المصري يرحب بمجموعة شبابية مشاركين في مشروع ” تميّز”

mneb-shbab-99

عروبة الإخباري – إستضاف السيد منيب رشيد المصري- رئيس مجلس إدارة باديكو القابضة، 50 طالب وطالبة من برنامج ” تميّز 3 “، الذي تنفذه شركة باديكو القابضة بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي ومؤسسة صلتك القطرية.

ورحب المصري، بالمجموعة الشبابية، مبدياً إعجابه بكوكبة المشاركين في مشروع ” تميّز”، مشددا على اهمية القضية الفلسطينية وعلى دور الشباب في الحفاظ على الوطن والقدس المحتلة، وعلى أهمية انهاء الانقسام وتفعيل المصالحة الوطنية وتحقيق وحدتها، مشيرا الى اهمية دعم المنتج الوطني الفلسطيني ومقاطعة البضائع الاسرائيلية.

وناقش الشباب والطلبة مع المصري مجموعة من القضايا التي تهم مستقبل المجموعة وتخدم مأسستها وتطوير عملها في مجال التطوع المجتمعي. 
من جهتها تحدثت منسقة منتدى شارك ومنسقة البرنامج في مدينة نابلس ديانا الخراز، عن اهداف البرنامج وأهميته، مشيرة الى ان أحد اهداف البرنامج زيارة أشخاص ريادين وتعريض الطلاب لتجاربهم الكثيرة وما حققوه من مبادرات ريادية وقصص نجاح. 
وقامت الخراز باسم طلبة برنامج تميز وطلاب مخيم الفارعه بتسليم المصري درعا تذكاريا تقديرا له ولدوره الريادي في محاور بناء كثيرة وكبيرة سياسية واقتصادية وتنموية ، وبشكل خاص اهتمامه الكبير بهموم الشباب وقضاياهم.

mneb-shbab-101

mneb-shbab-114

mneb-shbab-115

mneb-shbab-116

mneb-shbab-100

شاهد أيضاً

نصار ترد على إنفانتينو: لا يمكن تأجيل التصويت حتى أكتوبر القادم

عروبة الإخباري – ردت سمر نصار الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم خلال اجتماع الاتحاد …

اترك تعليقاً