زيدان يدافع عن رونالدو

عروبة الإخباري – دافع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤكدا أنه “في حالة جيدة وسوف يحدث فارقا دائما”، رغم اعترافه بأنه ربما “لعب بشكل سيئ” عندما لعب كرأس حربة أمام سلتا فيغو في مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا التي انتهت بهزيمة الملكي بهدفين لواحد.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ملقة في الجولة الـ19 من الليغا “كريستيانو في حالة جيدة، سيكون دائما لاعبا يحدث فارقا للفريق. هناك مباريات يمكنك أن تلعبها أسوأ ولكن من لم يلعبوا كرة القدم لا يمكنهم فهم الأمر. أنا أحيانا لم أكن ألعب جيدا ولا تكون هناك مشكلة، الأهم هو مواصلة العمل في الملعب”.
وأضاف “المشكلة انه دائما ستكون هناك انتقادات لكريستيانو عندما لا يسجل وعندما يلعب في مركز مختلف. هو اعتاد على الأمر ويفكر مثلنا في مباراة الغد حتى يقدمها بشكل جيد. إنه يركز في هذا الأمر”.
وتابع “لعب (كريستيانو) كرأس حربة أول أمس لأننا كنا نفكر في الدفع بماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز على الطرفين لخلق مساحات. الأمور لم تسر على ما يرام. نفهم كيف لعب كريستيانو طيلة حياته ولكن يمكنه من حين لآخر اللعب في الأمام مع مهاجمين اثنين آخرين. مركزه المفضل هو اللعب على اليسار وهذا لن يتغير”. 

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم بمراجعة قانونية لاقتراح فلسطيني بإيقاف إسرائيل

عروبة الإخباري – أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، الجمعة، بإجراء تقييم قانوني عاجل لاقتراح …

اترك تعليقاً