معسكر الأردن يشهد تطورًا كبيرًا استعدادًا لجورجيا وديًا

mntkhb-td55

عروبة الإخباري – واصل المنتخب الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تدريباته الفنية والبدنية المكثفة على ملاعب الاتحاد الاماراتي، ضمن المعسكر الذي يقيمه في دبي، استعداداً لمواجهة جورجيا ودياً 25 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وشهدت التدريبات بقيادة المدير الفني عبدالله المسفر، ارتفاعاً في مستوى التحضير التكتيكي بعد أن تركزت على الشق الهجومي وتطبيق بعض الجمل الفنية، في الوقت الذي خضع فيه المنتخب لاختبارات بدنية بأحدث الوسائل والتقنيات لقياس سرعة اللاعب، الى جانب الطاقة المنتجة خلال الركض.

واستخدم مدرب اللياقة البدنية الروماني كريم مالوش خلال الاختبارات التي خضع لها جميع اللاعبين، أحدث رادارات قياس السرعة وأجهزة رصد نبضات القلب والحمل التدريبي، قبل ان يستقر المنتخب في المركز الصحي للاستشفاء بمقر الاتحاد الاماراتي.

وأوضح مالوش ان الارقام الاولية للاختبارات تعطي انطباعاً جيداً قياساً بفترة المعسكر الذي اعقب ضغط المباريات والبطولات محلياً، مؤكداً ان الإعداد البدني يتطلب اختبارات متواصلة وقراءات رقمية خلال تواجد اللاعبين مع أنديتهم.

في المقابل، عزز المسفر التدريبات بعرض أشرطة فيديو توضح مختلف الحالات التكتيكية التي يتدرب عليها المنتخب حالياً، حيث فضل المدير الفني الاجتماع باللاعبين الليلة الماضية لاستعراض بعض المشاهد لمباريات عالمية، لتعزيز المفاهيم الفنيّة لدى اللاعبين.

إلى ذلك اطمأن الامين العام سيزار صوبر على وفد المنتخب في الامارات، بهدف التأكيد على توفير كافة المتطلبات والاحتياجات لانجاح المعسكر.

واستمع صوبر في حديثه الهاتفي مع مدير المنتخب اسامة طلال إلى كافة تفاصيل المعكسر التدريبي، مؤكداً اهمية توفير كافة المتطلبات التي تعزز انجاح التجمع.

بدوره، أكد طلال سير التحضيرات بشكل مثالي وفقًا للجدول الذي وضعه الجهاز الفني وعبر تدريبات صباحية ومسائية، مشيداً بتعاون الاتحاد الإماراتي الذي وضع كافة منشآته ومرافقه تحت تصرف المنتخب.

شاهد أيضاً

منتخب تحت 23 عاما يتعادل مع نظيره الأسترالي في افتتاح بطولة كأس آسيا

عروبة الإخباري – تعادل المنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم مع نظيره الأسترالي بدون …

اترك تعليقاً