رودريغيز يقود زيدان إلى تحقيق فوزه الـ38 على التوالي

reaaal5

عروبة الإخباري – حقق ريال مدريد فوزاً مهماً على إشبيلية في مباراة ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف دون على ملعبه سانتياغو برنابيو.

انطلقت المباراة بعرضية من لوكا مودريتش لألفارو موراتا لكن تسديدة الأخير مرة بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 3، وفي الدقيقة 10 إفتك كاسيميرو الكرة بعد تمريرة خاطئة من عادل رامي لتصل لخاميس رودريغيز الذي سدد كرة قوية أسفل الزاوية اليسرى محرز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 15 مرر مودريتش الكرة لداني كارفاخال الذي حولها إلى عرضية للوكا لكن مقصية الأخير مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 29 أرسل توني كروس كرة عرضية من الركلة الركنية لرافاييل فاران الذي وضع الكرة برأسه بأقصى الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 31 مرر كروس الكرة لموراتا داخل منطقة الجزاء ليمر من رامي ويسدد لكن سيرجيو ريكو أنقذ مرماه، وفي الدقيقة 34 مرر سمير نصري الكرة لغانزو الذي سدد لكن كاسيا تصدى لترتد الكرة لإيبورا الذي سدد فوق العارضة.

وفي الدقيقة 41 أرسل نصري كرة طويلة لفيتولو الذي انفرد بالمرمى وسدد لكن كاسيا حافظ على مرماه ببراعة، وفي الدقيقة 43 دفع غابرييل ميركادو مودريتش داخل المنطة ليكلف فريقه ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 44 سدد رودريغيز ركلة الجزاء بنجاح ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثلاثية دون رد.

انطلق الشوط الثاني بمعركة في وسط الميدان حتى أتت أولى الفرص في الدقيقة 71 بتسديدة من إيسكو اصطدمت بالدفاع، وفي الدقيقة 74 سدد توني كروس كرة ضعيفة في منتصف المرمى وصلت سهلة للحارس.

وفي الدقيقة 76 الكرة ارتدت من الدفاع لتصل لإسكوديرو الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 85 أرسل كاسيميرو كرة طويلة لدانيلو الذي سدد كرة قوية لكن ريكو حافظ على مرماه، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يجرد سيتي من لقب دوري أبطال أوروبا

عروبة الإخباري – رد ريال مدريد الإسباني الصاع صاعين لمضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي عندما جرده …

اترك تعليقاً