فوز ثمين للوحدات على شباب الاردن

عروبة الإخباري – كبح الوحدات طموح منافسه شباب الأردن، وقلب تأخره بهدفين إلى فوز ثمين ومهم بنتيجة “3-2″، في المواجهة المثيرة والدارماتيكية التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد عمان الدولي، في ختام الجولة الثامنة لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم الوحدات للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الفيصلي الثالث بعدما رفع رصيده إلى “15” نقطة، فيما بقي رصيد شباب الأردن متوقفاً عند النقطة “10”.

وتقدم شباب الأردن سريعاً بهدفي السبق عبر مهاجمه محمد الشيشاني بالدقيقتين “3و7″، لكن الوحدات نجح في قلب النتيجة وأحرز “3” أهداف عن طريق طارق خطاب بالدقيقة “17” وحسن عبد الفتاح بالدقيقة “34” وليث البشتاوي بالدقيقة “90”.

بالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد سجل شباب الأردن هدف السبق بالدقيقة “3”، عندما توغل التعمري من اليمين وعكس كرة بالعرض صدها تامر صالح حارس الوحدات وارتدت أمام المتحفز الشيشاني ليضعها بالمرمى الخالي.

وفي الوقت الذي بدأ يفكر فيه الوحدات بالرد، كان شباب الأردن يجهز مفاجأة أخرى بالدقيقة “7” بتسجيله الهدف الثاني بعد ضربة حرة مباشرة نفذها شريف عدنان وجدت الشيشاني يرتقي لها من بين المدافعين ويسكنها داخل الشباك.

تلك البداية، جعلت لاعبي الوحدات يرفعون شعار نكون أو لا نكون، فاندفعوا بكامل ثقلهم نحو المواقع الهجومية، بحثا عن تقليص النتيجة، ولأن الضغط يولد الانفجار، أحرز الوحدات هدفه الأول من ضربة ركنية نفذها أبو عمارة ليدكها طارق خطاب برأسه داخل الشباك بالدقيقة “17”.

وواصل الوحدات ضغطه بحثا عن التعديل، لتشهد الدقيقة “34” هدف التعادل بعد قذيفة أطلقها بهاء فيصل لترتد من أبو ليلى حارس شباب الأردن ويعيدها حسن عبد الفتاح داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات أفضليته، ولاحت له فرص عدة أبرزها انفراد بهاء فيصل لكنه سدد فوق العارضة فيما تألق أبو ليلى في التصدي لقذيفة رجائي عايد.

وتألق تامر صالح في الذود عن مرماه عندما تصدى لتسديدة التعمري ثم لانفراد الشيشاني.

وفي الدقيقة “90” أحرز البديل ليث البشتاوي هدف الفوز للوحدات عندما استثمر تمريرة أحمد إلياس وسدد مباشرة على يمين أبو ليلى.

شاهد أيضاً

اتحاد كرة القدم يكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، الهوية البصرية الجديدة، التي “تحمل دلالات وأبعاد وطنية، بشكل حديث …

اترك تعليقاً