الأمير علي بن الحسين يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم

amer-ali-k0

عروبة الإخباري – تلتئم الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم في جلسة لها تعقد في الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، يتوقع أن يرأسها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، تبحث خلالها عددا من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال في مقدمتها التعاقد مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم الإماراتي الدكتور عبدالله المسفر الذي يتوقع أن يحضر جانبا من الجلسة للتعريف بها أمام الهيئة التنفيذية، والتحضير لرحلة الاعداد القادمة حيث سيشارك الممنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية التي تنطلق في شهر آذار (مارس) المقبل.
ويعقب الجلسة المؤتمر الصحفي الذي يعقده الأمير علي في الساعة الخامسة، ويتوقع أن يتحدث فيه عن التعاقد مع المدرب الجديد.
ومن المنتظر أن تبحث الهيئة وبعد الاستماع لوجهة نظر المسفر استكمال الكادر المعاون سواء الفني أو الإداري، حيث يتوقع أن يتم تعيين أسامة طلال كمدير إداري للمنتخب بعد أن التقى طلال قبل فترة بالمعنيين في الاتحاد وتم بحث بعض الأمور المتعلقة بهذا الجانب، وكان طلال عمل في وقت سابق وفي فترة وجود المدير الفني العراقي عدنان حمد كمدرب للمنتخب الوطني وقد اعتبر الكثيرون هذه الفترة بأنها الافضل في تاريخ الكرة الأردنية وسميت وقت ذلك بالذهبية.
وبخصوص المدرب المساعد أو المدرب العام لم تتضح الرؤية فيما إذا كان المسفر سيحضر مساعديه أو مدرب الحراس من الإمارات، في الوقت الذي أبدى بعض المدربين المحليين رغبتهم بالعمل مع المسفر، ورفضها البعض الاخر بالرغم من أن بعض المعنيين في الاتحاد فاتحوا أحد المدربين للعمل مع المسفر إلا انه رفض ذلك.
وكان الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر صرح في وقت سابق لـ”الغد” بأن المدرب الجديد لن يكون تحت وصاية المدير الفني للاتحاد الانجليزي ستيوارت، وسيتمتع باستقلالية تامة.
ومن غير الجوانب المالية التي ستطلع الهيئة التنفيذية على تقاريرها في ضوء المديونية الكبيرة التي باتت تتراكم من عام لاخر، فان النقاش سيكون حول عملية التحضير لاجتماع الهيئة العامة الذي سيعقد في الحادي والعشرين من الشهر الحالي بمدينة الحسين للشباب.
كما توقع أحد اعضاء الهيئة التنفيذية أن يتم مناقشة أعمال الشغب التي اطلت برأسها مؤخرا على الملاعب والتعديلات على التعليمات التي سيتم العمل بها لمحاربة هذه الظاهرة التي تؤرق اللعبة.
وحسب تصريحات سابقة للأمين العام فأن الهيئة التنفيذية ستعمل على (غربلة) الهيئة العامة في ضوء وفاة البعض وانسحاب آخرين.
تقديم المدرب الجديد
وعقب الانتهاء من جلسة الهيئة التنفيذية سيقوم رئيس الاتحاد بتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الدكتور عبدالله المسفر، الذي سيتحدث عن الثقة الكبيرة التي منحها الاتحاد له للقيام بهذه المهمة، وكذلك توضيح خطة اعداد المنتخب الوطني للمرحلة القادمة.
وكان المسفر ادلى بتصريحات لصحيفة البيان الإماراتية قبل يومين، وعبر عن سعادته بثقة الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين، بتوليه مهمة تدريب منتخب الأردن خلال الفترة المقبلة، وقال هذه ثقة أعتز بها لكونها إشارة واضحة إلى نجاح المدرب الإماراتي بعد إثبات ذاته، واحتلاله مكانة مرموقة خارج الحدود، وأتمنى التوفيق والنجاح في المهمة الجديدة التي تعتبر نقلة طيبة في مسيرتي التدريبية، وأشار الدكتور عبد الله مسفر، إلى أنه يمثل الإمارات خلال تلك المهمة والمدرب الخليجي بشكل عام لكونها أول مهمة لمدرب خليجي مع “النشامى”، متمنيا أن يوفق في مهمته الجديدة.
وان يكون خير سفير للإمارات، وتحقيق النجاح المنشود، سعيا لفتح مزيد من الأبواب أمام المدرب الإماراتي والخليجي لمثل تلك المهام، ورفض الدكتور عبد الله مسفر الإفصاح عن مدة العقد ولا شكل الجهاز الفني المعاون له، وقال سنعلن كل التفاصيل بعد الاجتماع مع مسؤولي الاتحاد الأردني وخلال المؤتمر الصحفي الرسمي.

شاهد أيضاً

برشلونة يستعيد وصافة الدوري الإسباني بعد فوزه على سوسييداد

عروبة الإخباري – استعاد برشلونة المركز الثاني بفوزه على ضيفه ريال سوسييداد 2-0 يوم الاثنين …

اترك تعليقاً