تمريض فيلادلفيا تقيم يومهاالثالث التطوعي في مدرسة النحلة الثانوية للبنات

unv-f-tm3

عروبة الإخباري – ضمن نشاطات كلية التمريض جامعة فيلادلفيا للمجتمع المحلي، بدأت فعاليات اليوم الثالث التطوعي التمريضي لكلية التمريض لطلبة السنة الرابعة في خدمة المجتمع بمدرسة نحلة الثانوية للبنات. وأكدت الدكتورة عايدة عبد الرازق أن تنظيم هذا اليوم التطوعي كان بهدف التفاعل الإيجابي مع المجتمع المحلي وتعزيز دور كلية التمريض في خدمة المجتمع وتنميته. وأوضحت ان اقامة هذا اليوم الطبي جاء لخدمة افراد المجتمع المحلي واولياء الامور والمعلمات والطلبة واتاحة الفرصة للحصول على الخدمات التمريضية والتثقيفية الاولية.

يذكر أن فعاليات اليوم التطوعي استمرت ليوم واحد، وكانت ضمن ثلاثة محاور رئيسية: المحور الاول محاضرات تثقيفية محاضرة توعوية المرهقة والمشاكل الصحية وعلى أهمية الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن سرطان الثدى، موضحة على اهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي وايضا التغذية الصحية السليمة وخطورة السمنة، كيفية التغلب علي توتر الامتحانات. أما المحور الثاني تناول الفحص الذاتي للثدي، والمحور الثالث كان حول إجراء فحوصات الضغط والسكري وإضافة إلى الاسعافات الاولية والاستشارات الأخرى.

حضر فعاليات الافتتاح قسم النشاطات الصحية وقسم الاعلام والاتصال المجتمعي وعدد من اولياء الامور وجميع المعلمات والطالبات.

تمريض فيلادلفيا تقيم يومهاالثالث التطوعي في مدرسة النحلة الثانوية للبنات

ضمن نشاطات كلية التمريض جامعة فيلادلفيا للمجتمع المحلي، بدأت فعاليات اليوم الثاني التطوعي التمريضي لكلية التمريض لطلبة السنة الرابعة في خدمة المجتمع بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الصحية في مديرية صحة جرش في مدرسة ريمون الاساسية للبنات بمحافظة جرش.

وأكدت الدكتورة عايدة عبد الرازق أن تنظيم هذا اليوم التطوعي كان بهدف التفاعل الإيجابي مع المجتمع المحلي وتعزيز دور كلية التمريض في خدمة المجتمع وتنميته. وأوضحت ان اقامة هذا اليوم الطبي جاء لخدمة افراد المجتمع المحلي واولياء الامور والمعلمات والطلبة واتاحة الفرصة للحصول على الخدمات التمريضية والتثقيفية الاولية.
يذكر أن فعاليات اليوم التطوعي استمرت ليوم واحد، وكانت ضمن ثلاثة محاور رئيسية: المحور الاول محاضرات تثقيفية محاضرة توعوية على أهمية الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن سرطان الثدى، موضحة على اهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي وايضا التغذية الصحية السليمة وخطورة السمنة، أما المحور الثاني تناول الفحص الذاتي للثدي، والمحور الثالث كان حول إجراء فحوصات الضغط والسكري وإضافة إلى الاسعافات الاولية والاستشارات الأخرى.
حضر فعاليات الافتتاح قسم النشاطات الصحية وقسم الاعلام والاتصال المجتمعي وعدد من اولياء الامور وجميع المعلمات والطالبات.

شاهد أيضاً

في تطور غير مسبوق… الجامعة الأردنية تتقدم إلى المرتبة 368 على مستوى العالم

في تطور غير مسبوق، حلت الجامعة الأردنية في المرتبة 368 عالميا وفق تصنيف QS العالمي …

اترك تعليقاً