رئيس الوزراء يشارك كوادر مستشفى عمان مبادرة ” يوم التغيير”

h-amman-yom-tgeer0

عروبة الإخباري – شارك دولة رئيس الوزراء د.هاني الملقي كوادر مستشفى عمان فعاليات الاحتفال بـ “يوم التغيير” 30تشرين ثاني 2016 بحضور رئيس هيئة المديرين معالي الباشا د.يوسف القسوس ومدير عام المستشفى د. باسم سعيد.
وتعهد الدكتور باسم سعيد خلال الاحتفال بيوم التغيير بمتابعة تطبيق الاهداف الدولية لسلامة المرضى. كما تعهد العاملين في مختلف اقسام المستشفى خلال الاحتفالية بالقيام بعدد من النشاطات اضافة الى المسؤوليات الملقاة على عاتقمهم وذلك لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .

وكان لمشاركة الدكتور القسوس والدكتور سعيد الاثر الطيب والحافز لتفاعل جميع الكوادر العاملة في المستشفى بهذا النشاط معبرين عن مدى سعادتهم بالتغيير الإيجابي، ولإدراكهم انهم امام ادارة بنت بالمحبة والجدية في العمل جسورا من المودة.
كما تعكس الكياسة التي يسلكها الدكتور باسم سعيد في ادارة المستشفى ما يأخذه العاملون أطباء كانوا ام ممرضين ام إداريين في العمل ومن هنا يدرك المراقب ما ظل دائما سر نجاح وتميز كوادر المستشفى ومدى الرضى الذي يظهر على المرضى وزواره.
الدكتور سعيد أكد انه في “يوم التغيير” يستلهم العزيمة من رضى المرضى حيث يرى ان مساعدة الناس وحبه لخدمة المرضى وسيلة لبناء جسور من المحبة والمودة، ولانجاح هذا اليوم التقى د. سعيد كافة كوادر المستشفى وناقشوا الاقتراحات الرامية لانجاح يوم التغيير ودعا الى العمل خلال الايام القادمة بنفس السوية لتكون النتائج اكثر ايجابا. 
وخلال فعاليات يوم التغيير قام مدير المستشفى الدكتور باسم سعيد بتوزيع الهدايا التذكارية على جميع مرضى المستشفى مما ساهم في رسم البسمة على وجوههم 
يشار الى ان يوم التغيير الذي اطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية يهدف الى تحفيز العاملين في القطاع الصحي وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة .

h-amman-yom-tgeer36

h-amman-yom-tgeer1

h-amman-yom-tgeer4

h-amman-yom-tgeer5

h-amman-yom-tgeer6

h-amman-yom-tgeer7

h-amman-yom-tgeer8

h-amman-yom-tgeer10

h-amman-yom-tgeer11

h-amman-yom-tgeer13

h-amman-yom-tgeer15

h-amman-yom-tgeer16

h-amman-yom-tgeer19

h-amman-yom-tgeer28

h-amman-yom-tgeer35

h-amman-yom-tgeer1

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً