بالصور-مستشـفى عمان ينظم يوما طبيا مجانيا في الطفيلة

hospital-amman-tafela-42

عروبة الإخباري – نظمت جمعية المستشفيات الاردنية بالتعاون مستشفى عمان صباح السبت في مبنى مركز الملكة رانيا العبدالله الريادي التابع لمؤسسة اعمار الطفيلة ،يوما طبيا مجانيا عالج خلاله الفريق الطبي حالات مرضية عديدة.
وقدم أطباء من مستشفى عمان عبر كادر طبي خدماتهم لمئات المواطنين من مناطق محافظة الطفيلة بحيث وزعت على تخصصات الطب العام والاطفال والنسائية والتوليد والباطنية والجراحة العامة والعظام والعلاج الطبيعي والمسالك البولية والاعصاب. 
وقال الدكتور باسم سعيد مدير مستشفى عمان أن تنظيم هذا اليوم الذي اقيم في محافظة الطفيلة يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تحرص إدارة المستشفى على إقامته بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني إلى جانب أنشطة أخرى تقيمها اقسام المستشفى على مدار السنة.
وأكد الدكتور سعيد على أن المستشفى وضمن سياسته الهادفة دأب على تنظيم هذه المبادرات لتعود بالنفع والفائدة والخدمة على المواطنين في كافة ارجاء الوطن .
وقدمت إدارة مركز الملكة رانيا العبدالله الريادي في الطفيلة شكرها لادارة مستشفى عمان وكوادره الطبية والى جمعية المستشفيات الاردنية على مشاركتهم في انجاح اليوم الطبي المجاني.
وأشاد الاهالي بجهود الكوادر الطبية في تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني،ومقدرين الجهد الكبير الذي بذلوه منذ الصباح وشاكرين هذه المبادرة التي لها ابعاد انسانية وصحية تتعلق باحتياجات المجتمع الأساسية .
تصوير – أشرف محمد

hospital5-amman-tfela1

hospital5-amman-tfela2

hospital5-amman-tfela3

hospital5-amman-tfela4

hospital5-amman-tfela17

hospital5-amman-tfela13

hospital5-amman-tfela14

hospital5-amman-tfela16

hospital5-amman-tfela18

hospital-amman-tafela-34

hospital5-amman-tfela19

hospital5-amman-tfela20

hospital5-amman-tfela21

hospital5-amman-tfela22

hospital5-amman-tfela23

hospital5-amman-tfela25

hospital5-amman-tfela26

hospital-amman-tafela-15

hospital-amman-tafela-30

hospital5-amman-tfela15

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً