“بنك الاتحاد” يطلق خدمة تسديد الفواتير عبر 78 جهاز صرّاف آلي في أنحاء المملكة

عروبة الإخباري – يواصل “بنك الاتحاد” تقديم كلّ ما هو جديد ومميّز لعملائه. فبعد أن كان السبّاق على مستوى قطاع البنوك في المملكة بإطلاق خدمة تسديد الفواتير “eFAWATEERcom” عبر الإنترنت والموبايل، أعلن البنك عن إطلاق هذه الخدمة حالياً عبر أجهزة الصرّاف الآلي المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، ليضمن لعملائه تسديد الفواتير المترتّبة عليهم أو دفع قيمة بطاقات شحن الهاتف الخلوي مسبق الدفع بطريقة سريعة وسلسة وبإجراءات آمنة.
وتشمل خدمة تسديد الفواتير عن طريق الصراف الآلي كافة الجهات المشاركة ضمن هذه الخدمة كالاتصالات والمياه والكهرباء وغيرها، وقد تم فرز كل خدمة في الفئة التي تندرج تحتها مثل مؤسسات الخدمات العامة والحكومية والتعليمية وغيرها، بهدف تسهيل عملية البحث عن الجهة المفوترة.
وتقدّم هذه الخدمة للعملاء العديد من المزايا، أبرزها تسديد الفواتير التي قام العميل بحفظها سابقاً دون إعادة إدخال المعلومات مجدداً، أو الاختيار بين الفواتير المدفوعة لاحقاً “eFAWATEERcom Postpaid”، أو المدفوعة مسبقاً ” eFAWATEERcom Prepaid”،
ولتسهيل آلية عملية التسديد، يقدّم البنك عبر جهاز الصراف الآلي شرحاً تفصيلياً لكل خطوة يجب اتباعها وباللغة التي يختارها العميل. وبعد إتمام عملية التسديد يتسلّم العميل إيصالاً مطبوعاً يحتوي على بيانات الفاتورة ورقم الحركة والرقم المرجعي لدى “eFAWATEERcom” وغيرها من المعلومات الضرورية، كما يضم “باركود” يمكن مسحه ضوئياً لتسهيل الرجوع إلى جميع البيانات وقت الحاجة.

شاهد أيضاً

السقاف تبحث مع مدراء لشركات أميركية عالمية آفاق الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة

عروبة الإخباري – بحثت وزيرة الاستثمار خلود السقاف، الثلاثاء، مع وفد رفيع المستوى من المدراء …

اترك تعليقاً