“شركة أدوية الحكمة” تنظم يوماً مفتوحاً لموظفيها

adwea-hkma63

عروبة الإخباري – نظمت “شركة أدوية الحكمة”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، يوماً مفتوحاً لموظفيها، متيحة لهم للمرة الأولى فرصة قضاء يوم ممتع بصحبة أفراد عائلاتهم في مقر الشركة في منطقة بيادر وادي السير. وشهدت الفعالية التي أقيمت يوم الجمعة 28 تشرين الأول 2016، حضور أكثر من 1,500 موظف وعائلاتهم، حيث استمتعوا سوية بيوم مليء بالأجواء الشيّقة والأنشطة الترفيهية.

وخلال الفعالية، شارك موظفو “شركة أدوية الحكمة” مع عائلاتهم في مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المتنوعة، شملت عرضاً لألعاب الخفة، وتشكيل البالونات، والأنشطة الرياضية المختلفة. كذلك حظي أبناء موظفي الشركة بفرصة زيارة أماكن العمل الخاصة بذويهم، في حين استمتعوا بقضاء أوقات ممتعة بصحبة شخصياتهم الكرتونية المفضلة، كما شاركوا في تشكيل الحرف والفنون في الزوايا المخصصة لذلك، بينما استمتعت الفتيات الصغار بركن التجميل الخاص بهن. ووسط أجواء عائلية وديّة، استمتع الحضور بتناول الأطعمة والمشروبات المختلفة، مما أتاح لفريق العمل فرصة التفاعل والتواصل فيما بينهم.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت السيدة ماجدة اللبدي، نائب رئيس الموارد البشرية في “مجموعة شركات أدوية الحكمة”: “كواحدة من أكبر الشركات في المملكة من حيث عدد الموظفين، تسعى “شركة أدوية الحكمة” جاهدة لإيجاد طرق جديدة وممتعة من أجل المساهمة في نشر السعادة والراحة بين أفراد فريق عملها، الذين كان لجهودهم المتفانية ولا يزال دور بارز في تحقيق المكانة الرائدة التي تحتلها الشركة في يومنا الحالي”. وأضافت: “لقد سعدنا للغاية برؤية العديد من موظفينا مستمتعين بقضاء يوم كامل في مقر الشركة برفقة عائلاتهم، ونتطلع لمواصلة تنظيم مثل هذه الفعاليات التي من شأنها تقوية العلاقات بين أفراد الفريق في المستقبل القريب”.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: امن العالم والمنطقة بات رهينة لحكومة الاحتلال المتطرفة

  قالت الجبهة العربية الفلسطينية ان الاحتلال الصهيوني يصعد من حرب الابادة على قطاع غزة …

اترك تعليقاً