“المناصير” توقع اتفاقية اعتماد المعيار العالمي للتوظيف

mnaser-twzef65

عروبة الإخباري – وقعت مجموعة المناصير وشركة ماسة للاختبارات الدولية اتفاقية تعاون لاعتماد المعيار العالمي للتوظيف باللغة الانجليزية (TOIEC) بهدف تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للمجموعة بمهارات التواصل باللغة الانجليزية بناء على احدث الاسس المتبعة عالميا.

ووقع الاتفاقية مدير عام شركة المناصير لتكنولوجيا المعلومات علي ابراهيم، ومدير عام شركة ماسة للاختبارات الدولية ماجد حمد، الوكيل المعتمد لـلمعيار العالمي للتوظيف باللغة الانجليزية في الاردن.

وأشار ابراهيم الى أهمية اعتماد هذا الاختبار في المجموعة كشرط للتوظيف، كونه يعزز مفهوم “الشخص المناسب في المكان المناسب” ويرتقي بمستوى اللغة الانجليزية ومهارات التواصل بمعايير تحاكي السوق العربي والعالمي.

من جهته قال حمد إن الاتفاقية شملت العديد من بنود التعاون المشترك ستتولى الشركة تنفيذها من خلال عقد الاختبارات والدورات التدريبية لموظفي المجموعة، مشيرا الى أن المجموعة هي أول شركة في الاردن تعتمد اختبار (TOIEC) في التوظيف, علماً بأن هذا الاختبار معتمد كمعيار في التوظيف باللغة الانجليزية لبيئة العمل في أكثر من 14000 شركة حول العالم من خلال ربط نتائج الاختبار بالمستوى الوظيفي المطلوب.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن اطار توجه السوق الاردني لاعتماد هذا الاختبار كمعيار لدخول سوق العمل بالإضافة للمعايير الاخرى كالكفاءة والمهارات الشخصية حيث ان تعزيز التنافسية ودخول الاسواق العالمية في كافة المجالات يتطلب هذا المعيار.

شاهد أيضاً

الأرصاد تطلق تحذيراتها من انقلاب مفاجئ على الطقس سيول وانزلاقات

عروبة الإخباري – حذرت إدارة الأرصاد الجوية، من احتمال تشكل السيول في ساعات ما بعد …

اترك تعليقاً