انخفاض ملموس على الحرارة وزخات رعدية الجمعة

عروبة الإخباري – تنخفض درجات الحرارة نهار الجمعة بصورة ملموسة، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام.
وحسب موقع “طقس العرب” تسود أجواء غير مستقرة في المناطق الشمالية والوسطى والشرقية، حتى ساعات العصر حيث، تهطل زخات رعدية من المطر بمشيئة الله فيها، تكون غزيرة على فترات، تنحسر عن كافة المناطق عدا الشرقية مع ساعات العصر.
وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أثناء هبوب العواصف الرعدية صباحاً وقبل الظهر حيث تُثير الغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية. وتتحوّل عصراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. اما في خليج العقبة فتكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة.
ليل اليوم، توالي درجات الحرارة انخفاضها، كما وترتفع نسب الرطوبة بشكل ملموس. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم كالتالي: شرق عمان: من 27 الى 18، غرب عمان: من 24 ، الى 16، إربد: من 27 الى 15، جرش: من 27 الى 17، السلط: من 25 الى 17، عجلون: من 24 الى 15، الزرقاء: من 28 الى 17 ، المفرق: من 26 الى 13، مأدبا: من 24 الى 12، الكرك: من 25 الى 14 ، الطفيلة: من 24 الى 16 ، معان: من 25 الى 14، العقبة: من 31 الى 22 والبحر الميت: من 33 الى 28 .
اما يوم غد السبت فمن المتوقع أن تكون درجات الحرارة نهارا حول مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام إلى أعلى بقليل. وتسود أجواء غالباً مُشمسة وخريفية مُعتدلة في عموم المناطق وخاصة الجبلية منها. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم

قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، إنها “تتابع ببالغ القلق” الأنباء المتعلقة بالحادثة التي تعرضت …

اترك تعليقاً