“شركة أدوية الحكمة” تطلق حملتها السنوية في شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي

adwea-srtn58

عروبة الإخباري – بمناسبة حلول شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، أطلقت “شركة أدوية الحكمة”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي لنشر الوعي حول محاربة المرض بين موظفيها وأفراد المجتمع المحلي. وتضم حملة “شركة أدوية الحكمة”، والتي نظمتها بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، العديد من الأنشطة المختلفة التي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية اتباع نمط حياة صحي، والوقاية من سرطان الثدي والكشف المبكر عنه.
وقد تعاونت “شركة أدوية الحكمة” مع البرنامج الأردني لسرطان الثدي، والذي يعمل بإشراف ودعم مؤسسة الحسين للسرطان، في تنظيم جولة على الدراجات الهوائية لموظفيها في محافظة مادبا، متيحة لهم بذلك فرصة المشاركة في نشاط بدني ممتع. وتقديراً للشراكة المستمرة بين الطرفين، قامت مؤسسة الحسين للسرطان مؤخراً بتخصيص غرفة تحمل اسم “شركة أدوية الحكمة” في منطقة التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان. وخلال الشهر الحالي، حظي موظفو “شركة أدوية الحكمة” بفرصة لقاء عدد من الناجيات من سرطان الثدي، اللواتي شاركن قصصهن الملهمة حول محاربة المرض والتغلب عليه. وإلى جانب ذلك، تشمل حملة الشركة، والتي تستمر لمدة شهر، تنظيم محاضرة لموظفيها تهدف إلى تقديم شرح يبيّن كيفية مساهمة المحافظة على نمط حياة صحي في التقليل من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي.
وفي غضون ذلك، تنظم “شركة أدوية الحكمة” خلال شهر تشرين الأول الجاري مسابقة عامة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، تدعو من خلالها المستخدمين للإجابة على أسئلة متعلقة بسرطان الثدي للحصول على فرصة الفوز بهاتف ذكي.
وعلى الصعيد العالمي، ساهمت مكاتب “شركة أدوية الحكمة” في لندن بشهر التوعية بسرطان الثدي من خلال المشاركة في فعالية لجمع التبرعات، والتي نظمتها جمعية ماكميلان البريطانية الخيرية لدعم مرضى السرطان. وخلال هذا الحدث، قام موظفو الشركة في لندن بتنظيم فعالية لبيع قهوة الصباح والمخبوزات، وتخصيص ريعها لتعزيز جهود جمعية ماكميلان الرامية إلى توفير الدعم العملي والطبي والمالي لمرضى السرطان.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”: “تشكّل مشاركتنا في شهر التوعية بسرطان الثدي دعامة أساسية لبرنامجنا السنوي للمسؤولية الاجتماعية، وذلك انطلاقاً من التزامنا المستمر الذي لا يقتصر على تقديم الأدوية ذات الجودة العالية فحسب، بل يشمل أيضاً تثقيف المواطنين حول الخطوات العملية التي يمكن اتخاذها لحماية أنفسهم من الأمراض”. وأضافت: “نفتخر بدعمنا مجدداً لجهود مؤسسة الحسين للسرطان الرامية إلى تعزيز طرق الوقاية من سرطان الثدي والكشف المبكر عنه، والذي نهدف من خلاله إلى الاهتمام بصحة وسلامة موظفينا وأفراد المجتمع ككل”.

شاهد أيضاً

139 شركة من الشركات المدرجة زودت بورصة عمان بياناتها ربع السنوية

عروبة الإخباري – قال نائب المدير التنفيذي لبورصة عمان بسام أبو عباس إن 139 شركة …

اترك تعليقاً