تحت الهواء 19/10/2016

-طالب المهندس هشام خريسات الناشط والاسلامي المعروف في جبهة العمل الاسلامي بتنحية النائب ديما طهبوب من التحدث باسم التحالف الوطني.وقال في اسباب ذلك عبر منشور بثه الثلاثاء.

-أَغلقت يوم أمس الثلاثاء مديرية صحة الزرقاء 4 مقاهي (كوفي شوب) في محافظة الزرقاء ، لإفتقارها الشروط الصحية الأساسية في تقديم الأراجيل .وأغلقت أيضآ محطتين لبيع مياه الشرب بعد الفحص المخبري الذي أجري على تلك المياه وثبت وجود (تلوث برازي) فيها

-تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، تنظم وزارة السياحة والآثار مؤتمرا اقليما بعنوان «الاستثمار في السياحة من أجل مستقبل شامل: التحديات والفرص»، وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الأربعاء السادس والعشرين من تشرين الأول الجاري ولمدة يومين، وذلك في فندق ومنتجع بيت زمان في البترا.

-تنظم جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي تحت رعاية نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت الثاني والعشرين من الشهر الجاري حفل تكريم المعلمين والمرشدين الحاصلين على شهادات تقدير على مستوى المديرية، وذلك في مركز الحسين الثقافي.

-بحضور وزير الثقافة نبيه شقم يعلن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام عن إشهار النسخة العربية لكتاب البابا فرنسيس»اسـم الله هو الرَّحمة» الذي نقله المركز الكاثوليكي الى اللغة العربية بالتعاون مع جمعية الكاريتاس الأردنية بمشاركة الكاتب الايطالي أندريا تورنيلي، وذلك في المركز الثقافي الملكي يوم الاثنين الرابع والعشرين من تشرين الأول الجاري.

-تستضيف مؤسسة عبدالحميد شومان عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين الرابع والعشرين من الشهر الجاري محافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز لإلقاء محاضرة بعنوان «الاقتصاد الأردني وسُبل النهوض»، وترأس الجلسة الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فالنتينا قسيسية.

-تحت رعاية وزير الصناعة و التجارة و التموين م.يعرب القضاة تنظم جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة وبالتعاون مع البنك العربي الاسلامي الدولي لقاء تعريفيا بالخدمات المصرفية المقدمة من قبل البنك للقطاع الصناعي والشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة وذلك يوم الاربعاء الموافق 26/10/2016.

 

-مستشار في هيئة رسمية معنية بالاستثمار لم يلتزم بدوامه الرسمي في هيئته منذ شهر رمضان الماضي، وذلك بحجة عدم توفر مكتب يليق بسعادته!

-التقى وزير الداخلية سلامة حماد أمس بالنائبين العربيين في الكنيست الاسرائيلي أحمد الطيبي وأسامة سعدي، بحضور النائب خليل عطية، لبحث تذليل بعض العقبات أمام فلسطينيي 48. وحسب مصادر مطلعة فقد وافقت الحكومة على تقديم تسهيلات لحامل جواز السفر الأردني من فلسطينيي الـ 48، الذي يصرف لهم لغايات تأدية الحج والعمرة، كدعم أردني لصمود الشعب الفلسطيني بأرضه. وتمت الموافقة ان يكون جواز السفر لهذه الشريحة صالحا لعدة سفرات لغايات الحج والعمرة.

-يقيم مركز الفينيق للدراسات الاقتصادية والمعلوماتية صباح السبت المقبل ورشة عمل متخصصة لمناقشة نتائج استطلاعي رأي حول “الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للأردنيين” و”ثقة المواطنين في الاقتصاد الأردني”، وذلك في فندق القدس الدولي.

-يشهر المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام مساء الاثنين المقبل النسخة العربية لكتاب البابا فرنسيس “اسم الله هو الرَّحمة”. الحفل يقام في المركز الثقافي الملكي ويحضره وزير الثقافة نبيه شقم بمشاركة الكاتب الايطالي أندريا تورنيلي

-وزير البيئة الدكتور ياسين الخياط حل 4 جمعيات بيئية لتجاوزات مالية وادارية. ويبلغ عدد الجمعيات البيئة المسجلة في الاردن 95 جمعية. وزير البيئة الدكتور ياسين الخياط حل 4 جمعيات بيئية لتجاوزات مالية وادارية. ويبلغ عدد الجمعيات البيئة المسجلة في الاردن 95 جمعية.

-وزارة التربية والتعليم سلمت وزارات ومؤسسات حكومية مبالغ المكرمة الملكية التي خصصت (20) دينارا لطلبة المدارس الحكومية والعسكرية لصرفها على رواتب الشهر الحالي لأولياء الأمور من موظفين حكوميين. وزارة التربية والتعليم سلمت وزارات ومؤسسات حكومية مبالغ المكرمة الملكية التي خصصت (20) دينارا لطلبة المدارس الحكومية والعسكرية لصرفها على رواتب الشهر الحالي لأولياء الأمور من موظفين حكوميين.

-امانة عمان دعت المواطنين الى تسديد ما يترتب عليهم من ذمم مالية مستحقة لضريبة الأبنبة والأراضي «المسقفات» تجنبا لاي اجراءات قانونية من شأنها الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة والمنع …امانة عمان دعت المواطنين الى تسديد ما يترتب عليهم من ذمم مالية مستحقة لضريبة الأبنبة والأراضي «المسقفات» تجنبا لاي اجراءات قانونية من شأنها الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة والمنع من السفر.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً