أغاني ألبوم إليسا الجديد تحقّق الملايين

عروبة الإخباري – يحظى ألبوم الفنانة إليسا الأخير “سهرنا يا ليل”، والذي أصدرته الشهر الماضي، بمتابعة شديدة من قبل الصحافة والمعجبين، حيث إختلفت الآراء حول تقييم الأغاني، التي تفاوت نسبة الإعجاب بها.
وإختلفت نسبة إنتشار الأغاني وإن كانت بمجملها حققت عبر قناة شركة روتانا على احد مواقع الإنترنت ملايين المشاهدات، وتعتبر أغنية “مكتوبة ليك” أعلى أغنية في عدد المشاهدات من الألبوم، إذا إستثنينا الأغاني الثلاث التي طرحتها إليسا منفردة وهي “ياريت”، “سهرنا يا ليل”، التي طرحتهما قبل شهرين من صدور الألبوم ووصلت نسبة المشاهدات عليها الى أكثر من 11 مليون مشاهدة، في حين أن أغنية “ملكة الإحساس” حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة على قناة “روتانا”.

أما “مكتوبة ليك” حققت على قناة “روتانا” أكثر من 8 مليون مشاهدة وعلى قناة إليسا 93,670 مشاهدة.
وجاءت بعد أغنية “مكتوبة ليك” في عدد المشاهدات الأكثر، أغنية “عكس اللي شايفنيها”، حيث حصدت أكثر من 5 مليون مشاهدة عبر قناة “روتانا”.
في المرتبة الثالثة جاءت أغنية “هتسبني”، بأكثر من 3 مليون مشاهدة على قناة “روتانا”.
ورغم أن أغنية “فل الحكي” هي الأغنية الأكثر بثاً عبر الإذاعات في لبنان، إلا أن عدد مشاهداتها جاء أقل بكثير مما هو متوقع لها، حيث حصدت 2,410,198 مشاهدة.
وتجاوزت باقي أغاني الألبوم على قناة “روتانا” مليوني مشاهدة، وهي “قلب وروح “، “متمردة”، و”هخاف من ايه “، في حين أن أغاني “الحضن”، “عمري ابتدا”، “اغلى الحبايب”، و”مش عارفة ليه”، تجاوزت المليون والنصف مشاهدة.
من جهة أخرى، تحل إليسا ضيفة على أولى حلقات برنامج “أنت online”، الذي سيقدمه الإعلامي وسام بريدي، على شاشة تلفزيون دبي، حيث ستجيب إليسا على الأسئلة التي طُرحت عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من جمهورها والصحافة.

شاهد أيضاً

منذر رياحنه ومارغو حصدا جائزة «الأفضل عربياً» بموسمه الثالث

عروبة الإخباري – عن دورهما في المسلسل الاردني الدوار العاشر، حصد النجم الاردني منذر رياحنه …

اترك تعليقاً