تكريم الفائزين بجوائز مسابقة لتصوير الضوئي

oman-tswr0

 عروبة الإخباري – أقامت الجمعية العمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم مساء أمس بمقر الهيئة العامة للطيران المدني العماني حفل تكريم الفائزين بجوائز مسابقة عمان الدولية الأولى للتصوير الضوئي وافتتاح معرض الصور للمشاركين في المسابقة من مختلف دول العالم .
رعى الحفل صاحب السمو السيد الدكتور فارس بن تركي بن محمود آل سعيد حيث تحدث قائلا إن هذه المسابقة الدولية للتصوير تجعل من السلطنة وجهة تسويق في مجال التصوير الضوئي واستقطبت أبرز المصورين الدوليين من مختلف دول العالم وهذا ما ساهم في نجاحها وإظهارها بهذا المستوى.
من جانبه قال أحمد بن سالم الكندي مدير المسابقة إن هذه المسابقة التي تنظمها الجمعية للمرة الأولى تم تقسيمها إلى أربعة صالونات هي : مسقط و نزوى و صلالة و صحار وقد شارك فيها 500 مصور يمثلون 60 دولة بأكثر من ( 200) صورة وقد حددت لجنة التحكيم 30 فائزا.
وأضاف أن الجمعية ستقوم بعد أيام بنقل معرض التصوير الضوئي المقام على هامش المسابقة إلى عدد من ولايات السلطنة، بهدف اطلاع المهتمين في تلك الولايات بالصور العالمية التي يحتضنها هذا المعرض.
وفي نهاية المناسبة قام راعي الحفل بتكريم المصور نجيب بن صالح البرواني الفائز بجائزة افضل مصور في المسابقة والحاصل على المركز الأول في صالون مسقط ، والمصور هيثم بن خميس الفارسي الحاصل على 9 ميداليات وجائزة أفضل مصور دولي وجائزة صالون نزوى ،والمصور حمد بن راشد الغبوصي ، والمها بنت سليمان الندابية الفائزان بجائزة محور صحار ، وأنس بن محمد الذيب الفائز بجائزة محور صلاله ، وتكريم لجان التحكيم واللجنة المنظمة والمساهمين في اقامة المسابقة. حضر الحفل معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير #الإعلام وسعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي الامين العام لمجلس التعليم وسعادة محمد بن سليمان الكندي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل.

oman-tswr9

oman-tswr6

شاهد أيضاً

الرئيس الإماراتي يطلع على انجازات فريق هجن الرئاسة

عروبة الإخباري – استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الرئيس الإماراتي، في قصر البحر …

اترك تعليقاً