تحت الهواء 10/9/2016

– هنأت جلالة الملكة رانيا العبد الله بطل الأثقال عمر قرادة لفوزه بالميدالية الفضية في البارالمبية وكتبت في تغريدة على حسابها تويتر باللغتين العربية والانجليزية (إنجاز أردني آخر على الساحة العالمية. مبارك لبطل رفع الأثقال الأردني #عمر قرادة فوزه بالميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية).

– يغادر اليوم السبت لاداء فريضة الحج رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ، ورئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة ، ووزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني . 

– من المتوقع أن تتوالى خلال الأيام المقبلة قرارات تنفيذية تصدرها الجهات الحكومية المعنية تنفيذا لتبني مجلس الوزراء في جلسته الاربعاء الماضي للتوصيات الصادرة عن مجلس السياسات الاقتصادية

– كشفت دراسة حديثة أن الولايات المتحدة الأميركية تعتبر المستورد الأكبر من الأردن بنسبة (17%) من مجموع ما يتم تصديره.

– أطلقت وزارة الشباب استطلاعا بطرح سؤال «هل أنت راضٍ عن أداء وزارة الشباب بعد مرور 100 يوم على عودتها» على المواطنين كافة لإبداء رأيهم وحددت الاجابات بخيارين : «نعم» او «لا».

تواصل  الهيئة المستقلة للانتخاب بكوادرها كافة عملها بلا انقطاع خلال أيام عطلة عيد الأضحى ولن تتوقف عن مهامها.

– بدأت الهيئة المستقلة للانتخاب بطباعة كتيبات الاقتراع بعدما تم اعتماد القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات النيابية 2016 حيث ستتضمن أسماء وصور المرشحين فيما سيتم وضع كل قائمة في صفحة، كما سيتضمن الكتيب 18 علامة أمنية لحمايته، وستقوم بتوزيع نسخ من هذه الكتيبات على المرشحين لتدريب ناخبيهم على آلية استخدامها.

ازدحامات شديدة غصت بها معظم فروع البنوك امس الاول الخميس نظرا للاقبال الكبير من قبل المواطنين على اتمام معاملاتهم البنكية قبل عطلة البنوك الطويلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً