“غلوبال”: البنك العربي الأفضل على شبكات التواصل الاجتماعي

عروبة الإخباري – منحت مجلة غلوبال فاينانس العالميّة البنك العربي جائزة أفضل بنك على شبكات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2016 للسنة الثانية على التوالي.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم الاحد إن اختيار البنك جاء من قبل لجنة تحكيم عالمية تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة، مشيرا الى ان فوز البنك بهذه الجائزة تم بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة من بينها قوة التواجد عبر شبكات التواصل الاجتماعي وفاعلية التطبيقات المستخدمة.

 

وقال نائب رئيس أول، مدير إدارة البراندنج في البنك، طارق الحاج حسن، إن “اختيار البنك العربي كأفضل بنك على شبكات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وأفريقيا وللسنة الثانية على التوالي يأتي تجسيدا للجهود المتواصلة في تبني وسائل التواصل المتطورة وتوظيفها لتلبية احتياجات عملائه وتطلعاتهم”.

وأضاف، إن “إدارة البنك العربي تدرك الدور الحيوي الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز التواصل مع العملاء في جميع المناطق التي يتواجد بها البنك، الأمر الذي يدفعنا باستمرار لمواكبة هذه الوسائل المتطورة وتحقيق المزيد من التقدم في هذا المجال”.

يشار إلى أن البنك العربي متواجد على شبكات التواصل الاجتماعي بفاعلية منذ العام 2010 من خلال الصفحة الرسمية للبنك وصفحة شباب على “الفيسبوك” بالإضافة إلى حسابه على “التويتر”.

“غلوبال”: البنك العربي الأفضل على شبكات التواصل الاجتماعي

 

شاهد أيضاً

الشريدة: توقعات بإقرار النظام الجديد للموارد البشرية وسيطبق على جميع موظفي القطاع العام

قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ نظام …

اترك تعليقاً