منتخب الأردن يزور متحف الفيفا قبل العودة إلى عمان

mntkhb-jo-fifa65

عروبة الإخباري – زارت بعثة المنتخب الأردني لكرة القدم، متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمدينة زيوريخ السويسرية،  الجمعة، مستثمرًا تواجده هناك، بعد أن خاض مباراة ودية، أمام نظيره القطري، وخسرها (2 ـ3).

ونقل رئيس الوفد، عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، منصور عبيدالله، خلال الزيارة، للقائمين على المتحف، تحيات الاتحاد الأردني، ممثلاً بهيئته التنفيذية برئاسة الأمير علي بن الحسين، مثمنًا هذه الاستضافة، والتي جاءت قبيل شهر واحد فقط، من استقبال الأردن لحدث عالمي، يقام لأول مرة، في منطقة الشرق الأوسط، وهو كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا.

وعاد عبيدالله، ليثمن ثقة الاتحاد الدولي، بمنح المملكة شرف استضافة هذا الحدث التاريخي، والمنتظر أن يحقق للأردن العديد من المكتسبات على اختلاف الأصعدة، وتحديدًا كرة القدم.

واعتبر أن السمعة الطيبة التي باتت تحظى بها كرة القدم الأردنية، وجهود الأمير علي بن الحسين، ودعمه المباشر، كان عاملاً رئيسيًا في توجيه بوصلة مونديال السيدات نحو الأردن.

وقدم عبيدالله، درع الاتحاد إلى مدير المتحف شتيفان جوست، الذي كان رحب بالوفد، وأعطى نبذة عن المتحف الذي دشن مقره الجديد في فبراير/شباط الماضي، والمزود بتقنيات جديدة رغم صبغته الأثرية والتاريخية.

من ناحية أخرى، يعود المنتخب الأردني، إلى عمان، مساء اليوم الجمعة، ليكون بذلك قد أنهى تجمعه التحضيري الثاني، قبل مشاركته اعتبارًا من مارس/أذار العام المقبل في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

ويضم وفد المنتخب إضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري 23 لاعبًا، كان اختارهم عبدالله أبو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب، وهم: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، زيد جابر، محمد الباشا، مهند خير الله، انس بني ياسين، احسان حداد، عدي زهران، محمد الضميري، موسى التعمري، فادي عوض، احمد الياس، بهاء عبد الرحمن، عامر ابو هضيب، محمد العلاونة، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، صالح الجوهري، محمود مرضي، خليل بني عطية، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً