فيلادلفيا :”بدء الفصل الصيفي” والاستعداد لتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

unv-fld-tkhrj07771

عروبة الإخباري – أعلنت جامعة فيلادلفيا عن بدء الفصل الدراسي الصيفي الأسبوع الحالي. وأوضحت دائرة القبول والتسجيل أن الجامعة قد هيأت البيئة المناسبة لاستقبال الطلبة من خلال تجهيزات الحرم الجامعي الجديد وما يحتويه من قاعات دراسية مجهزة بأحدث الوسائل التقنية لضمان أفضل الأجواء الدراسية للطلبة، إضافة إلى المرافق الخدماتية والترفيهية وغيرها من المرافق الحيوية التي تسهم في إثراء الحياة الجامعية والعلمية للطلبة. كما تقوم الجامعة بتكثيف تجهيزاتها للطلبة المستجدين للعام الدراسي القادم لتوجيه الطلبة وتقديم النصائح لهم في اختيار المواد قبل تسجيلها وذلك من خلال الكليات المعنية، حرصاً من الجامعة على تقديم أفضل الخدمات للطلاب

فيلادلفيا تستعد لتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

تستعد جامعة فيلادلفيا لتخريج فوج جديد من طلبتها، وأعلنت الجامعة أن حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين لطلبة الفصل الثاني سيكون يوم السبت الموافق 16/7 في الصالة الرياضية، وتبدأ مراسم تخريج طلبة الدراسات العليا والآداب والفنون والعلوم والحقوق وكليات والعلوم الإدارية والمالية والتمريض في الساعة الحادية عشر صباحاً، وعند الساعة الواحدة والنصف ظهراً تبدأ مراسم تخريج طلبة الصيدلة والهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة إن الجامعة تعتز بتخريج فوج جديد من طلبتها الذين أعدتهم وصقلت شخصياتهم ليقوموا بأداء مهماتهم بكل كفاءة واقتدار. وأضاف أن الجامعة تفخر بخريجيها الذين ينتشرون في أنحاء المعمورة، يقدمون عصارة فكرهم وقد اهلتهم الجامعة لذلك بعد أن وفرت لهم بيئة جامعية تتسم بالحرية والإبداع وتقديم الحلول للتحديات التي تواجههم في مسيرتهم العملية.

شاهد أيضاً

د. الخطيب: القروض التي يحصل عليها الطلبة (قروض حسنة)

عروبة الإخباري – قال مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والناطق باسم الوزارة، مهند الخطيب، …

اترك تعليقاً