سفارة الامارات بعمّان تشرف على توزيع كسوة العيد

emrt-mlabs-2016-0

عروبة الإخباري – في إطار أنشطتها الاجتماعية الرامية إلى تنمية الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للاسر المعوزة، أشرفت سفارة الإمارات العربية المتحدة بعمّان على مشروع “كسوة عيد” الذي قدمته مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية للفئات الأقل حظاً واليتامى والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك من خلال الجمعيات الخيرية في مختلف أنحاء المملكة.
وقد أدخلت هذه الملابس البهجة والسرور على مجموعة كبيرة من الأسر التي تعاني العوز والضيق مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد .
في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لسعادة السيد بلال ربيع البدور سفير دولة الامارات في عمان ولمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقراء والمحتاجين أينما وجـدوا. 
من جانبه عبر رئيس نادي النخبة للمكفوفين ميعاد خاطرعن عظيم شكره وامتنانه لسعادة السفير على الدور الذي يقوم به والبصمة الانسانية التي تساهم في ادخال البهجة والسرور على مجموعة كبيرة من الاسر الاردنية وعلى مستوى محافظات المملكة لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها تلك الاسر.
.مشيراً إلى أهمية مثل هذه المشاريع الخيرة التي سيكون لها تأثير كبير في نفوس المستهدفين وإشعارهم بأن هناك من يحس بهم ويشعر, مثمنا حرص المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية في دولة الإمارات على مد يد العون وتقديم المبادرات لدعم البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية والتي من شأنها تمتين أواصر التواصل الاجتماعي والترابط ما بين الشعبين الشقيقين.

emrt-mlabs-2016-1

emrt-hashme-k-24

emrt-mlabs-2016

emrt-hashme-k-23

emrt-mlabs-2016-50

emrt-mlabs-2016-501

emrt-mlabs-2016-503

emrt-hashme-k-30

emrt-mlabs-2016-8

شاهد أيضاً

السفير البريطاني: علاقات تاريخية بين لندن وعمان

عروبة الإخباري – زار السفير البريطاني لدى الاردن فيليب هول المحامي، صالح الخشمان رئيس مجلس …

اترك تعليقاً