“ايجل هيلز” تطلق نموذجا منافسا لمفهوم العقار السياحي بالعقبة

engl-sraya0252

عروبة الإخباري – ادخلت شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة (ايجل هيلز) مفهوما متطورا ومنافسا لقطاع العقار السياحي في العقبة، باطلاقها “قرية الراحة” كنموذج للتطور العقاري السياحي والسكني بمدينة العقبة .

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس علاء البطاينة خلال جولة صحفية بمناسبة اطلاق المشروع اليوم الثلاثاء ان الشركة استحدثت المشروع ليواكب التطور السياحي والعقاري بمدينة العقبة، مشيرا الى ان المشروع المقام على مساحة 185 دونما ويحتوي على 450 وحدة سكنية يشكل بؤرة لاستدارج الاستثمارات المحلية والخارجية لاسيما الاقليمية.

واشار الى ان الشركة حرصت على توفير وحدات سكنية سياحية للمواطن الاردني من خلال مشروع قرية الراحة حيث وقعت اتفاقيات مع عدد من البنوك المحلية لتمويل عمليات الشراء، مشيرا الى ان اسعار الوحدة وهي الاقل من حيث السعر مقارنة بالمميزات، يتراوح ما بين 90 الى 150 دينارا للمتر.

واكد البطاينة ان الشركة تقوم حاليا بتسويق المشروع على نطاق المنطقة وتسليط الضوء على ما تمّ إنجازه فيها واظهار المقومات السياحية بالعقبة سعيا منها لتحويل مدينة العقبة الساحلية إلى مركز حيوي للمعيشة والتجارة والسياحة.

ويضم المشروع المطل على شاطىء البحر الاحمر ويلبي احتياجات العائلات التي تبحث عن خيارات معيشة في مدينة العقبة الساحلية، نادياً اجتماعياً يمتدّ على ثلاثة طوابق ويتضمن نادياً صحياً وتراساً خارجياً عصرياً وبركة سباحة، ومطعماً وصالة خاصة بالسكان وضيوفهم، فضلاً عن المرافق الأخرى من ملاعب وحدائق ومناطق لعب عديدة مخصصة للأطفال.

وتستخدم شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة “إيجل هيلز” عضو مجموعة شركات مرسى زايد وتتخذ من ابو ظبي مقرا لها أحدث التقنيات لإرساء مشاريع ذكية ومستدامة تضيف قيمة حقيقية للمجتمعات المحلية، حيث تقوم بتطوير وادارة أربعة مشاريع رئيسية، منتشرة بعمان والعقبة ابرزها مشروع سرايا العقبة وقرية الراحة اضافة الى عدد من الفنادق.

وتعمل الشركة حالياً على تطوير مشاريع في كل من البحرين والمغرب وصربيا ونيجيريا.

شاهد أيضاً

البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية

عروبة الإخباري – قررت لجنة عمليات السوق المفتوحة في البنك المركزي الأردني تثبيت أسعار الفائدة …

اترك تعليقاً