متصرف الرصيفة يرعى يوما طبيا مجانيا احتفالا بمئوية الثورة العربية

mtsrf-abomalk02

عروبة الإخباري – احتفاءً بمئوية الثورة العربية الكبرى و برعاية متصرف لواء الرصيفة الاستاذ عاطف العبادي نظمت جمعية الريم للتوعية الصحية امس الاربعاء, بالتعاون مع شركة زين للاتصالات ومديرية صحة محافظة الزرقاء والجامعة الهاشمية, يوماً طبياً مجانياً في اسكان الامير طلال في الرصيفة..
وتعاملت الفرق الطبية مع مئات الحالات المرضية من أبناء المنطقة, في مختلف الاختصاصات, من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي اشتملت على عيادات الباطنية, الطب العام, النسائية, الأطفال, والعيون, بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع الأدوية والعلاجات اللازمة, ومختبر لفحص الحالات المرضية.
وأشاد العبادي بجهود الجمعية المباركة في تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني،و التي تأتي إيمانا من القائمين على الجمعية بأهمية التواصل مع أبناء المجتمع المحلي، وتقديم مبادرات لها ابعاد انسانية وصحية و ما يمكن تقديمه من خدمات تتعلق باحتياجات المجتمع الأساسية .
وقال العبادي ان هذه الايام حافلة بالمناسبات الوطنية، وتتزامن مع مئوية الثورة العربية التي اطلقها الشريف الحسين بن علي والتي اعادت الى الامة العربية هويتها الوطنية وكرامتها واستقلال ارادة شعوبها وتحريرهم من الظلم والاستبداد والتجهيل.. 
من جهته ثمن مدير اوقاف الرصيفة الدكتور محمد الجبول على التعاون بين الجمعية والمجنمع المحلي والتي تحرك مشاعر المواطنة الصالحة وتعزز الانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية “..
وعبر رئيس جمعية الرعاية الصحية الدكتور محمود خاطر عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في تنظيم فعالية اليوم الطبي الذي يأتي ضمن برامج وفعاليات تجسد رؤية الجمعية في أهمية وضرورة التواصل مع المجتمع المحلي وخدمتهم وفق الإمكانيات والموارد المتاحة بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.
وقد أشاد أبناء المجتمع المحلي والأهالي بهذا اليوم الطبي المجاني ، معربين عن سعادتهم بدور الجمعية في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تقدم الخير والمنفعة..
وفي ختام اليوم الطبي قدم راعي الحفل العبادي الدروع التذكارية على عدد من المشاركين بالفعالية .فيما قدم الفنان الاردني رامي الخالد وصلة غنائية وطنية.

mtsrf-abomalk0

mtsrf-abomalk4

mtsrf-abomalk6

mtsrf-abomalk13

mtsrf-abomalk15

mtsrf-abomalk20

mtsrf-abomalk40

mtsrf-abomalk42

mtsrf-abomalk43

mtsrf-abomalk44

mtsrf-abomalk45

mtsrf-abomalk46

mtsrf-abomalk47

mtsrf-abomalk48

mtsrf-abomalk49

mtsrf-abomalk50

mtsrf-abomalk52

mtsrf-abomalk56

mtsrf-abomalk58

mtsrf-abomalk60

mtsrf-abomalk62

mtsrf-abomalk63

mtsrf-abomalk12

mtsrf-abomalk65

mtsrf-abomalk10

mtsrf-abomalk59

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …

اترك تعليقاً