بلتاجي يرعى مؤتمر “المنطقة الروتارية” في البحر الميت

aql-bltaaji0

عروبة الإخباري – يرعى أمين عمان عقل بلتاجي مؤتمر المنطقة الروتارية 2452 الذي سينعقد في منطقة البحر الميت خلال الفترة من 19- 23 الشهر الجاري بمشاركة ما يزيد على 15 دولة عربية واجنبية.

ويأتي انعقاد مؤتمر المنطقة الروتارية 2452 في الاردن لهذا العام تحت شعار “من اجل تنمية مستدامة” تعبيرا عن استعداد الاندية الروتارية في الدول التسع التي تضمها المنطقة في القارات الثلاث اسيا وافريقيا واوروبا للعمل من اجل خدمة مجتمعاتها في مجال التنمية وادامتها نظرا لحاجة دول المنطقة لتكثيف الجهود في هذا المجال الحيوي.

وقال محافظ المنطقة الروتارية 2452 المهندس مصطفى ناصر الدين في تصريحات صحفية ادلى بها قبيل انعقاد المؤتمر ان انعقاد الفعالية المركزية للروتاري في الاردن تعد فرصة سانحة لترويج الاردن سياحيا واقتصاديا واستثماريا نظرا لكون غالبية اعضاء المؤتمر من روتاريي المنطقة هم من كبار رجال الاعمال العرب والاجانب ويمثلون شركات ومؤسسات تجارية وصناعية واستثمارية والذين يتطلعون الى ايجاد فرص استثمارية في كل القطاعات.

واكد ناصر الدين على ان انعقاد هذا المؤتمر الهام في الاردن يعد تتويجا لجهود كبيرة ومثمرة قدمها الروتاريون عبر انديتهم في تسع دول نجحوا فيها بامتياز في تقديم خدمات كبيرة لمجتمعاتهم عبر مشاريع تركزت حول المياه والصحة والبيئة ومكافحة الفقر.

واضاف ان الروتاريين في مؤتمرهم السنوي هذا سيقدمون رؤية واضحة لعمل الاندية الروتارية في المنطقة 2452 ومن بينها الاردن وتحديد المجالات التي ستشملها مشاريعهم الخدمية بما يلبي احتياجات الانسان الضرورية والملحة في دول المنطقة.

وقال ناصر الدين أن الاندية الروتارية في الدول التسعة التي تضمها المنطقة نفذت على مدى العام الحالي خططا وبرامج طموحة خلال العام الحالي من أجل خير المجتمعات التي تعيش فيها وتجسيد روح الخدمة الروتارية التطوعية بما يضمن المساهمة الفاعلة في تحسين ظروف حياة المواطنين في تلك المجتمعات.

وكانت الاندية الروتاري في المنطقة 2452 والتي تضم (الاردن ، فلسطين ، لبنان ، البحرين ، جورجيا ، السودان ، الامارات ، ارمينيا ، قبرص) قد حددت أهدافها بشكل واضح للعام الروتاري 2015/2016 واسهموا من خلال المشاريع التي نفذوها في تنمية روح العطاء والتطوع وفق رؤية واضحة.

شاهد أيضاً

الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية يُهنئ عمال الأردن بمناسبة عيد العمال ويشكر موظفي الملكية الأردنية حاملين اسم الأردن وتاجه الملكي حول العالم

المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال عروبة الإخباري – وجه نائب رئيس مجلس …

اترك تعليقاً