الطراونة نقيبا لأطباء الأسنان

nqeb-asnan-trwna3

عروبة الإخباري – جددت الهيئة العامة لنقابة أطباء الأسنان، ثقتها بمرشح قائمة “الإنجاز” الدكتور إبراهيم الطراونة، الذي فاز بمنصب نقيب أطباء الأسنان في الانتخابات التي جرت أمس في مركز النقابة في العاصمة عمان وفروعها في إربد والكرك والعقبة.
وحصلالطراونة على 1002 صوت متفوقا على منافسة مرشح قائمة العمل النقابي الدكتور احمد القادري والذي حصل على 949 صوتا.
فيما بلغ عدد المشاركين في الاقتراع 1988 مقترعا من أصل 3191 طبيب وطبيبة أسنان يحق لهم الاقتراع.
وواصلت لجنة الإشراف على الانتخابات فرز اصوات المرشحين لعضوية المجلس، حيث من المقرر ان تكون النتائج قد ظهرت فجر اليوم السبت.
وفي كلمة له بعد إعلان فوزه، قال الطراونة إن مجلس النقابة الجديد سيستمر في دعم منتسبي المهنة وتطوير قدراتهم وتدريبهم للإرتقاء بمستوى طب الأسنان في الأردن.
وأشار إلى أن النقابة ستكون نقابة للجميع، وأن منافسي قائمة الإنجاز هم زملاء يكن لهم الاحترام والتقدير.
إلى ذلك، بارك القادري للطراونة، مؤكدا أنه بانتهاء الفرز، فإن الجميع سيكونون يدا واحدة للمحافظة على تقدم النقابة وتطورها.
وكان رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، الدكتور هاشم حدادين، قال إن العملية الانتخابية مرت بكل يسر وسهولة، دون وجود أي معيقات تذكر.
فيما شهدت عملية الفرز اليدوي لمنصب النقيب، تأخيرا نظرا لإعادة فرز أصوات العاصمة عمان أكثر من مرة وتأخر وصول نتيجة صندوق إربد.
وعاش مجمع النقابات المهنية لدى إعلان فوز الطراونة بمنصب النقيب، ليلة مضيئة بعد أن أضاءت الألعاب النارية سماء المجمع.
وتتنافس في الانتخابات قائمة الإنجاز (قوميين ويسارين ومستقلين) برئاسة مرشحها لمركز النقيب الدكتور ابراهيم الطراونة، وقائمة العمل النقابي الوطني (قوميين ويساريين وإسلاميين ومستقلين) برئاسة مرشحها لمركز النقيب د.احمد القادري.
وضمت قائمة الإنجاز النقابي المرشحين لعضوية المجلس، أشرف أبوكركي وآية الاسمر وبهاء الدين الزعبي ومشعل النمري وإسحاق جعارة وطارق غطاس ووصفي العموش وربى الزعبي وبهاء الكيلاني وإبراهيم غنام عن مركز القدس.
فيما ضمت قائمة العمل النقابي الوطني المرشحين لعضوية المجلس، فايز الخلايلة، نايف يونس، محمد الزعبي، محمد ابو عرقوب، معاذ ربابعة، منى سوداح، مشهور ابو ناصر، عمر القواسمي، ايهم المومني والدكتور ابراهيم غنام عن مركز القدس.
فيما ترشح بشكل مستقل لعضوية مجلس النقابة كل من الاطباء معين حداد وبثينة الطراونة ومؤنس شديفات وطارق الريماوي وسامي القاضي ومصطفى العقرباوي.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً